ظهرت شيري تيجو 2 في المملكة؛ حيث تعد كروس أوفر صغيرة تتمتع بتصميم رياضي مليئ بالخطوط الديناميكية الرشيقة، ومقصورة رحبة، بجانب لمسات الكروم الفضي والأسود والتي تعطي السيارة مظهر جرئ جذاب.

وحرصت الشركة الصينية على مراعاة الديناميكية الهوائية في التصميم سواء في المنحنيات الرياضية أو فتحات التهوية السفلية، كما تحصل السيارة الصينية لأول مرة على مصابيح بتقنية LED DRL (الإضاءة في وضح النهار)، هذا بجانب الإطارات الرياضية قياس 16 إنش.

وتقترب لوحة القيادة من وحدة التحكم المركزية ذات التصميم المتناسق مما يجعل كافة أدوات التحكم في متناول يد السائق، كما يُمكنك ملاحظة مساحة المقاعد الخلفية والتي تعطي راحة مثالية للركاب في الخلف، هذا بالإضافة إلى مساحة التخزين المميزة مع واحد وعشرون وحدة تخزين مستقلة بذاتها بجانب مساحة الشنطة الخلفية والتي تبلغ 420 لتر.

وتأتي السيارة بنظام مراقبة ضغط الإطارات، حساسات أمامية وخلفية مع كاميرا رؤية 360 درجة، توزيع إلكتروني للفرامل EPS، نظام تنبيه مغادرة المسار، مثبت سرعة، فضلًا عن محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان وعزم دوران 135 نيوتن.متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات أو يدوي 5 سرعات مع نظام دفع أمامي، وستتوفر بالمملكة بسعر 44,900 ريال شامل ضريبة الـ 15% ورسوم إصدار اللوحات.