فتحت الناشطة الكويتية المثيرة للجدل ريم الشمري، النار على مواطنتها حليمة بولند ؛ حيث اتهمتها بأنها تنشر ثقافة الإيجاءات الجنسية.

وقالت “الشمري”؛ إنه يجب ترحيل حليمة بولند عن الكويت، على غرار ترحيل الإعلامية اللبنانية سازديل لمخالفتها الآداب العامة.

وأضافت في فيديو عبر “سناب شات” : “كلنا سمعنا هذه اللبنانية اللي اسمها سازديل اللي سفروها بسبب تصويرها المخل بالآداب وهو أساسا من زمان.. صارلنا سنين وإحنا نطالع مجموعة من الناس تصور تصوير مخلة بالآداب ونتكلم ونناشد ولا حياة لمن تنادي مدري شو صحاهم الحين”.

واستكملت: “طبعا شوفنا الكندرية اللي خضعت للتحقيق هذان الكابلز اللي يطلعولنا فجأة واتسجنت 21 يوما طبعا شوفت فيديو أمها عورت قلبي الله يعينها.. بس أمانة أنا فرحت جدا باللي بيصير في تنظيف البلد من هاذي الأشكال اللي سوأت سمعة الكويت وبنات الكويت.. وفي منهم وافدين ويدّعون أنهم كويتيين”.

وتابعت: “أنا عندي لكم سؤال واحد بس.. وينكم عن الشخص اللي فتح المجال اللي هو الأساس وصور أن الموضوع جدا عادي وعلى هالأساس الكل مشي على خطاها.. اللى ابتدعت التصوير بالروب والفوطة من ٢٠١٦.. وينكم عن حليمة بولند اللي الملكة بتاعتهم.. كمان طلعت في برنامجها في وقت سابق وقالت إحنا بنات الكويت بنلبس كدا بكت وأرواب حمامات.. وينكم عن حليمة بولند.. ولا هي غير ومرفوع عنها القلم.. هذا سؤال للنيابة والداخلية اشمعني حليمة بولند.. على رأسها ريشة مثلاً”.

واختتمت: “أغلب الشعب الكويتي ٩٩.٩٪ يسألون نفس سؤالي.. اشمعني حليمة بولند؟.. ليش ما تم استدعاؤها واعطتوها التعهد.. هذا سؤالي اللي بوجهه لكم ليش ما تحققوا مع حليمة اللي ابتدعت تلك الايحاءات ونشرت ثقافة الايحاءات والابتذال”.