شاهد.. فيديو يوثق الأضرار الناجمة عن حريق تنومة

أبها (صدى):
تواصل قوات الدفاع المدني وطائرات الأمن ، عمليات إخماد حريق جبل غلامة بمحافظة تنومة الذي نشب منذ أربعة أيام.

ووثقت قناة الاخبارية مقطع فيديو يظهر مادمرته النيران في جبل غلامة بتنومة ، وسط ملحمة يقودها الدفاع المدني وعدة جهات مشاركة لإخماد الحريق.

وقالت الإخبارية أن منذ اندلاع حريق جبل غلامة والجهات الحكومية تقدم الجهد الكبير ، لافتة إلى أن طيران الأمن يعلو بارتفاع ٩ آلاف قدم لمساندة فرق الدفاع المدني التي تتمركز بمحيط الجبل .

وأوضح فيديو الاخبارية أن ألسنة النيران قضت على مساحات واسعة من الأراضي، وتحولت جبال تنومة المرتفعة الخضراء ، إلي كميات من النيران، وودعت جبل غلامة أشجاره الخضراء وفقدان أشجار العرعر والشجيرات والحشائش الجافة، فيما لم يتم رصد أي خسائر بشرية.

وأشار تقرير إلى أن ال ٧٢ ساعة الماضية كانت عبارة عن جهود متكاملة للسيطرة علي هذا الحادث ، ولازالت هذه الجهود مستمرة للتأكد من السيطرة التامة .

يذكر أن محافظة تنومة تقع جنوب غرب المملكة في منطقة عسير على سلسلة جبال السروات، وتمتاز بانتشار الغابات الخضراء فوق قمم الجبال هناك.

Time واتساب

أحدث التعليقات

عدو الخونة
ياليتك تدرب افراد وضباط ادراة المرور على مايلي: -رفع روحهم المعنوية بمعنى حل عقد النقص المترسبة في بواطن تربيتهم او محصلتهم الفكرية المبكرة -تذكية بمعناها الذبح تلك المحسوبية بين بعضهم البعض وبينهم وبين قراباتهم وشلليتهم -تكريس ثم تكريس ثم تكريس ومتابعة رسوخ هذا الفكرة لدى منسوبي الادارة ان المواطن له كامل الاحترام وان اكل في خدمته بمعنى: الضابط في بدلة العمل ليس الا خادم للمواطن وعنما يخلع بدلته فهو مواطن كسائر المواطنين يجب ان يخدمه الكل.. ان جميع منسوبي ادارة المرور حالهم كحال بقية ادارات الدولة يعتبرون خدمة المواطن تشريف وليس تكليف والحقيقة انهم كذلك غير انهم عندما يتلبسون بالوظيفة يتناسون ذلك مثال لو تلاقي ضابط بثيابه العادية خارج اوقات عمله وتساله عن الطريق الفلاني او المحل الفلاني لارشدك بكل اريحية وتواضع وهو يستحضر الاجر من الله والمثوبة ولكنه عندما يتلبس بالوظيفة ويكون من واجبه خدمتك تجده يتنرفز او يكلمك من طرف متعال ليس هذا كل مافي خاطري لكن اذا كان لدى الادارة فعلا برامج لتحسين كفاءة موظفيها فتاكد انها كعدمها اذا لم يكن هناك متابعة ميدانية للتاكد لتطبيقها