صورة قديمة لـ"أيمن زيدان" مع طليقته تثير الجدل

دمشق (صدى):
تسبب تداول صورة قديمة جمعت بين الفنان السوري، أيمن زيدان، وطليقته الممثلة السابقة، نورمان أسعد، بحالة من الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن الصورة التقطت لهما أثناء حفل زفافهما، حيث ظهرت الفنانة السابقة وهي مرتدية طرحة قصيرة بيضاء، وبجوارها زوجها السابق.

واختلفت الآراء على منصات التواصل بشأن إعادة تداول مثل هذه النوعية من الصور لفنانين في الوقت الراهن، حيث أكد البعض عدم جواز تداولها لكون أن الفنانة حالياً متزوجة من شخص آخر، ويجب احترام خصوصية الطرفين، في حين رأى آخرون أنها صورة للذكرى فقط، وأنها ترتبط بأيام الزمن الجميل في الدراما السورية.

ولم يكن تداول هذه الصورة هي الحدث الوحيد الذى أثار مؤخراً انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حياة الفنان بطليقته، حيث استعرض زيدان، على حسابه بموقع "فيسبوك" ذكريات جمعته بطليقته، وتحدّث فيها عن الفقر الذي عاشه في بدايات حياته.

وكتب ضمن سلسلة نصوص ينشرها تحت عنوان "وجوه": "خلال السنوات الخمس الأولى من زواجي كان الفقر لا ينفك ينشب مخالبه في جسد حياتي ويدفعني إلى أن أغيّر مكان سكني أكثر من مرة. لم يكن لدي من الأثاث ما يحتاج إلى أكثر من "هوندايه" كما كنا نسمي سيارة النقل الصغيرة".

الجدير بالذكر أن الناشطين تناقلوا مؤخراً صوراً عدة من أرشيف الفنان أبرزها صورة من طفولته، حيث بدت فيها ملامحه قريبة جداً من تلك التي يتمتع بها حالياً وفقاً لمجلة "لها".

Time واتساب