مسابقة "مدرستي الرقمية" تبرز قصص نجاح رحلة التعليم عن بُعد

محمود البلوي (صدى):
أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على أهمية تحقيق مسابقة "مدرستي الرقمية" أهدافها النوعية في إثراء المحتوى التعليمي والتثقيفي وتعزيز المشاركة المجتمعية في العمل التعليمي، وترسيخ الوعي المهني للمنظومة التعليمية وذلك خلال لقائه أمس بأعضاء اللجنة التنفيذية للمسابقة.

وأشار إلى تكثيف الجهود بما يتعلق بالمسابقة ومن ذلك تعزيز دور المدارس ودعمها وتقديم الأفكار النوعية التي تعزز للمشروع الوطني الذي أطلقته وزارة التعليم والمتمثل في منصة مدرستي لاستكمال رحلة التعليم عن بعد ومشاركة المجتمع ومنسوبي التعليم والمهتمين في نشر ثقافة التعليم عن بُعد، وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة، إضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية لإبراز دور الأسرة وأولياء الأمور.

واستعرض مدير مركز التميز بتعليم تبوك خلف الشمري خلال اللقاء الدليل الإجرائي للمسابقة الذي أعده مركز التميز بإشراف اللجنة التنفيذية للمسابقة والإطار العام للجائزة، مبيناً أن المسابقة تمر بثلاث مراحل: الأولى الانتهاء من رفع المشاركات الطلابية حتى 26 /3/ 1442هـ وإعلان النتائج على مستوى المدرسة في 11 /4/ 1442هـ والتكريم على مستوى المدرسة بداية الفصل الدراسي الثاني، والمرحلة الثانية على مستوى مكتب التعليم فرز وتحكيم الأعمال المرشحة من المدارس في 14 /4/ 1442هـ وإعلان النتائج على مستوى مكاتب التعليم مع نهاية أعمال اختبارات الفصل الدراسي الأول والتكريم في بداية الفصل الدراسي الثاني، والمرحلة الأخيرة على مستوى الإدارة التحكيم النهائي للمنتجات المقدمة وإعلان النتائج في 4 /6/ 1442هـ والتكريم على مستوى المنطقة بداية الفصل الدراسي الثاني.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابن حزم
طيب
القرشي
نعلم بأنه لن يضره شيئآ ولكن صمتنا عما يفعله الليبرالليون المتطرفون في فرنسا وغيرها بدعم سياسي من قياداتهم القذرة يعتبر إثمآ وخذلانآ لنبي الرحمة حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم إن إسائتهم لمحمد صلى الله عليه وسلم قد تكررت مرارآ وتكرارآ تحت دعوة حرية التعبير !!! ألم بجدوا شيئآ يمارسون فيه حرية تعبيرهم سوى محمد صلى الله عليه وسلم إذا كانوا صادقون فيما يزعمون فليكتبوا عن محرقة الهلوكوست التي أبتز اليهود فيها الغرب ليومنا هذا وخاصة ألمانيا بمئات المليارات من الدولارات على سبيل التعويض رغم أن العدد الذي الذي أدعوه اليهود مبالغ فيه كثيرآ ولم يكن اليهود لوحدهم من مات في تلك المحرقة بل كان معهم الغجر وذوو الإعاقة. كما اعتقلوا وانتهكوا حقوق جماعات أخرى كالمعارضين السياسيين وغيرهم. لماذا لا يكتبون عنها ؟ والله لا يستطيعون فعل ذلك لأن الدنيا ستقوم فوق رؤوسهم ولن تقعد من قبل اليهود والمجتمع الدولي المنافق الموالي لليهود إذآ المسألة ليست حرية تعبير بقدر ماهي تعمد إذاء المسلمون في نبيهم الذي يحبونه أكثر من حبهم لأنفسهم وأبائهم وأمهاتهم وهم على إستعداد بفدائه بكل مايملكون ... عليه الصلاة والسلام . إذآ من يقول إن سب الغرب لمحمد صلى الله عليه وسلم لن يضره ولن ينقص منه شيء ومن هذا الكلام فإنه يعني يامعشر المسلمون اصمتوا ولا تقولوا شيئآ طالما أنه لن يطال محمد صلى الله عليه وسلم من إسائتهم شيء إذآ والله لهو الخذلان العظيم لنبي الثقلين نبي الرحمة حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم !!! كيف ندعي أننا من أتباع سنته وأننا نحبه أكثر من أنفسنا وأبائنا وأمهاتنا ونحن في سبات عميق مما يفعله الغرب عامدآ متعمدآ من إساءات لشخصه صلى الله عليه وسلم . عذرآ لن أصمت على كل من يتطاول على نبي ألأمة وحبيبها محمد صلى الله عليه وسلم حتى ولو كان فلذة كبدي .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب