كشفت الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل سازديل، إنها ستتجه إلى جدة عقب قرار السلطات الكويتية بإبعادها عن البلاد على خلفیة نشرھا إعلانات وصور تخالف الآداب العامة.

ولفتت سازدیل في مقطع فيديو لها إنها ستتوجه قريبا إلى مدينة جدة من أجل افتتاح فرع جديد لمراكز التجميل خاصتها هناك.

وأوضحت أنها لن تستقر في جدة، مشددة في الوقت نفسه على أنها قررت الاستقرار في بلدها لبنان.

وقالت : “الخبرية الحلوة كتير أنه قريبا جدا رح يتم افتتاح مركز سازديل في جدة، إن الله راد رح يكون عندي زيارة قريبا، ما رح استقر بجدة، لأني أنا خلاص قررت إني أعيش في لبنان، والاستقرار بالطبع رح يصير هون، ورح يصير هناك زيارات لعدد من الدول اللي فيها المراكز تبعتي”.

وكانت السلطات قررت ترحيل الإعلامية اللبنانية بعد نشر صور ترتدي فيها ملابس اعتبرتها السلطات تخل بالآداب العامة.

وعلقت حينها قائلة: “كل ما حصل معي من قرار إبعاد قامت به وزارة الداخلیة سوف یتبخر بمجرد إخراجي لعقد زواجي من زوجي الكویتي، ولكنه في الوقت الحاضر مسافر، وعندما یعود سأخرجه وسأعود للكویت، لأن زوجي كویتي ولا یحق لھم إبعادي”.

وكانت سازدیل قد كشفت تفاصیل ضبطھا، قائلة: “كل ما أعرفه أنني سبق وأن وقّعت على تعھد بعدم ارتداء الملابس الضیّقة والتصویر في سناب شات، وبعد ذلك اتصل علي أحد العاملین في وزارة الداخلیة یوم الخمیس الماضي، وأبلغني بضرورة حضوري ثم اتصل علي مرة اخرى یوم الجمعة، وطلب حضوري وأنا كنت في البحر، إلا أنني رجعت وذھبت مع محامیتي على أساس أخلص الموضوع بسرعة وأعمل تعھد وامشي”.

وتابعت :”تفاجأت عند وصولي بأنھم أخذوني وبصموني ووضعوني في الحجز، ولم یمكنوا مندوب السفارة من مقابلتي بحجة انني ذھبت لمقابلة المدیر، وفِي الحقیقة أنني لم أقابل أي مدیر.. وبعد ذلك تم ابعادي”.