بالفيديو.. رانيا محمود ياسين متهمة بعدم احترام عزاء والدها

أميرة خالد (صدى):
تعرضت ابنة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، رانيا محمود ياسين، إلى موجة هجوم وانتقادات واسعة على خلفية انفعالها وعصبيتها خلال عزاء والدها.

وأظهر مقطع فيديو، رانيا وهي تتحدث بحدة وعصبية مع ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أثناء تأدية الأخيرة واجب العزاء، وهو ما اعتبره الجمهور غير لائق ولا يناسب الموقف، إذ كان من الأولى أن تعاتب وتغضب في وقت لاحق وليس أثناء العزاء.

يشار إلى أن ابنة رجاء الجداوي، كانت قد نعت محمود ياسين، قائلة: " الله يرحمك يا أنكل محمود. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جداً وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني. كانت فرحانة جداً وأعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاس. الله يرحمه رجل محترم. إنا لله وإنا إليه راجعون " .

واستنتج الجمهور أن رانيا محمود ياسين انفعلت عليها بسبب هذا المنشور، والذي أعلنت فيه عن معاناة الفنان الراحل من مرض الزهايمر.

وكان عمرو محمود ياسين، قد نفى تسجيل الراحل للقرآن الكريم بصوته وتوصيته بإذاعته عقب وفاته، مؤكدًا أنه كان قارئًا للقرآن بشكل دائم.

يشار إلى أن زوجة الراحل، الفنانة شهيرة، كانت قد نعت زوجها بكلمات مؤثرة، مؤكدة أنه رجل استثنائي، صاحب أخلاق عالية، تعلمت منه الكثير.

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين قد رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي، ودُفن صباح يوم الخميس، واستقبلت أسرته مساء الجمعة العزاء فيه، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

Time واتساب