شاهد.. وصلة رقصة لفتاة تثير مواقع التواصل والأمن :" لم تخدش الحياء "

القاهرة (صدى):
أظهر مقطع فيديو متداول، راقصة برازيلية ترقص على مهرجان " إخواتي " الشعبي في أحد صالونات التجميل في مصر، مما أثار الجدل.

واتضح أن الراقصة، تدعى لورديانة، وتستقر في مصر، وتعمل راقصة في حفلات الزفاف، كما أنها تعطي دروسًا في الرقص الشرقي للفتيات.

كما تبيّن من الحساب الرسمي لها عبر "إنستجرام"، أنها تتخذ "شاكيرا" مثالاً يُحتذى به، بعدما علقت باسمها على فيديو وهي تتعلم الرقص بمفردها أمام مرآة، في غرفة تشبه أماكن تعلّم فنون البالية.

وتهتم الراقصة بالأماكن السياحية الخلابة على مستوى العالم، كما أنها تشارك بصور من الأماكن التاريخية بمصر، إذ يبدو أن تحبها بشده وتصفها دائمًا بـ "الجنة"

وقد اشتهرت الراقصة اليوم الاثنين، بسرعة الصاروخ، بعد نشر فيديو لها وهي ترقص داخل صالون التجميل باندماج، ما أثار الغضب والفضول لمعرفة من هذه الفتاة.

وعلقت لوردينا، على تفاعل الجمهور معها، قائلة: " كنت في أحد مراكز التجميل البرازيلية في القاهرة للخضوع لعدد من جلسات العناية بالأظافر والشعر ورقصت على المهرجان لإسعاد العاملين في المكان".

من جانبها، فحصت الجهات الأمنية، الفيديو، واتضح من الفحص المبدئي أنه لم يتضمن أي ايحاءات جنسية، وأنها ظهرت ترتدي ملابسها الطبيعية، ولم تكن ترتدي بدلة رقص مخالفة للاشتراطات القانونية، وداخل مكان مغلق خلال في مركز تجميل برازيلي بالقاهرة، وبالتالي لا توجد مخالفة الرقص دون ترخيض.

 

Time واتساب