دعوة لمقاطعة الحلاقين الأتراك

الرياض (صدى):
تزامنًا مع الدعوات لمقاطعة الشركات التركية داخل وخارج المملكة رداً على إساءة النظام التركي للمملكة ودول المنطقة، طالب المحلل السياسي مبارك آل عاتي بمقاطعة الحلاقين الأتراك أيضًا.

وقال آل عاتي: " من متطلبات حملة قاطعوا المنتجات التركية، مقاطعة الحلاقين الاتراك، وإلزامهم إزالة صورة علم تركيا ومطالبة المراقبين بتطبيق النظام و محاسبتهم " .

يذكر أن رئيس الغرف التجارية عجلان العجلان، جدد أمس الأربعاء، دعوته لجميع الشركات السعودية إلى عدم التعامل مع الشركات والمنتجات التركية، مؤكدا أن هذا أقل رد ضد استمرار العداء والإساءة التركية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
اتحاد اسيوي عارفينوه من زمان انه يميل لمن يدهن السير. لا انسى يوم خلى الاهلي يلعب مباراته في النهائي الاسيوي على ارض خصم الاهلي في النهاىي اولسان. بدون ان يكون هناك للاهلي احقية للعب على ارضه وحتى انه لم يختار ارض محايدة لاقامة المباراة النهائية على الاقل. المصيبة ان اتحادنا المبجل لم يكلف نفسه انه يطالب بحق الاهلي ولا حتى وقف معاه بارسال مسؤول او اي احد يشعر هالنادي بانه نادي سعودي. وخسر الاهلي. والان نشوف الاتحاد الاسيوي كيف يدعم اندية دول اخرى ضد انديتنا بكل حقارة. ولم يقبل احتجاج النصر لان بريسبوليس الايراني مسجل لاعبين وهو ممنوع عليه التسجيل. ولم يقبل احتجاج الهلال بكورونا بينما الاتحاد الافريقي اجل مباراة الزمالك والرجاء في البطولة الافريقية بسبب اصابة لاعبين بكورونا. الاتحاد التسيوي معروف من زمان انه ضد منتخباتنا ودائما ما يحارب الرياضة السعودية. ولكن اذا ما شاف احد يطالب بحقه بيستمر بالغي والظلم والاجحاف.