لبن الحمير يشوه وجه امرأة تركية بعد 5 دقائق من شربه

أنقرة (صدى):
تعرضت سيدة تركية تعيش في أنطاليا وتبلغ 25 عامًا إلى تشوه وجهها بشكل مروع بعد تناول لبن الحمير.

وقالت السيدة في تصريحات صحفية إنها تناولت لبن حمير وبعدها بـ 5 دقايق تحول وجهها بشكل مروع وانتفخت عينها وأقتربت من الموت.

ولفتت إلى أنها تناولت لبن الحمير على اعتقاد أنه يعالج السرطان والأمراض الجلدية والربو.

وكانت جامعة أكدنيز أكدت أن لبن الحمير لا يعالج أي مرض وكل المتدول اشاعات ونصب؛ وعلى الرغم من ذلك يباع في تركيا وسعر لتر لبن الحمير 100 ليرة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

عدو الخونة
الله يهديك ياشيخ صالح ليه مانتظرت فساوي وافي كرمك الله والمسلمين او توجيهات عبدول او مسخرة للللل او تخرصات الطاي او الكاهن الاكبر القرضي او الجرو الريسوني وتخرصات زعيط ومعيط من كلاب قطر والمجوس والمغول لاجل يخبروك ما يجب عليك ان تقول؟ هو انت ماتعرف انهم متعددي الخباثات وعندهم قدرات خيالية بالهذرمة والاستهزاء في كل المجالات؟ او ماتعرف انهم مسكتينك او مضغوط عليك انت وبقية العلماء؟ كحسين الشيخ وبندر بليلة وغيرهم؟ فتواك ياشيخ غفر الله لك ولوالديك وجميع المسلمين لا تتناسب مع فكه الواكع والموجة الموجهة وما يريد القطيع؟ انهم يثنون صدورهم عما اشاعه ابي بن سلول في عرض رسول الله عليه الصلاة والسلام ومع هذا سيبه رسول الله صلى الله عليه وسلم بل استمر عليه الصلاة والسلام يستغفر له حتى نهاه الله وبتعامون عن ذلك؟ بالامس هنا بنفس الصحيفة كان المغولي التركي يقول ان اردوغان سيهزم الرسول حاشاه عليه الصلاة والسلام لو ترشح امامه ولم نرى كلابة النار ترد عليه كما ينابحون الان لان المغولي كان من طرف سلطانهم الذي يوفر لهم الفحول وييصدر لهم الفتاوي الشرعية حسب ملة القرضي وسلطانه المغولي ليحكون ادبارهم في مناخات تؤمن شذوذهم هناك بتركيا