فيديو جديد لـ "عنتيل الجيزة" لحظة اقتحام شقته

القاهرة (صدى):
أظهر مقطع فيديو جديد لحظة اقتحام شقة "عنتيل الجيزة"، والمتهم في فيديوهات فاضحة مع عشرات السيدات.

وظهر في الفيديو المتهم وحوله مجموعة من الأهالي الذين اقتحموا الشقة وبينهم سيدة قامت بتصويره.

وجددت المحكمة حبس الجزار"عنتيل الجيزة" 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهم إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة للآداب العامة بهدف ابتزازهن، وتهديدهن بالاستمرار.

ويذكر أن تحريات مباحث الجيزة كشفت أن عبد الحميد يعمل جزارا بمنطقة البراجيل، وسقط في أيدي الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الجنس على مدار 3 سنوات مع أكثر من 250 سيدة داخل شقة سكنية قام باستئجارها.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
هههههههههههههههههههههههه السمكه شارده
شبح
جستينية قلابة معصوب تمر هندي بقدونس ش كشوكة . بالله أنت بالعجوزة تتكلم بعد كلام الاسطورة محمد نور فضائحك ريحتها زق ماعندك الا النصر عاطل عن العمل انت تبي طقطق الله يذكر الامير ممدح بن عبدالرحمن . يوم تكلم وخلاك تدخل تحت الطاولة تبكي انت تطقطق 😂😂😂😂 والمصيبة عنصري وتهكم على أحد الكبار الدعامين بكلام عنصري قذر جدا ولسه ماصار يتكلم عن نادي الأتحاد خلاص مأكل زق ينتظر هلل للسكوت مصلحة وماعنده إلى نادي النصر بعد السمسمية و المزمار صرت إعلامي وناقد حصريا في سوق الغنم وسوق السمك وسوق السمسمية والطبلة انت تبي تطقطق هزولت وطالت وشمخت المصيبة عجوز منتهي . تذكر الجاكيت الماركة تذكر تذكر تذاكر الطياران تذكر تذكر تونس تذكر تذكر طقم الأسنان تذكر تذكر مدرس العربي تذكر تذكر يوم رديت على الناقد نفسك يوم وجهك ابو ثامر تذكر هما تذكروا ولا ماتذكرو ويوم نسوى ليه ماتذكرو ومتى يتذكروا ودحينا تزكروا يا هوه يا هوه يا ناس واحد معصوب بالقشطة وفول مدمس شطة زيادة