أصيبت سيدة بفيروس كورونا أدخلتها في غيبوبة لمدة 10ايام، وبعد استيقاظها اكتشفت أنها تغلبت على المرض اثناء غيبوبتها وسترزق بطفلين توأمين، وفقا لتقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تفصيلا، أصيبت السيدة التي تدعى دانييل مارتن 32 سنه بآلام في الحلق ساءت لكنها لم تعتقد أبدًا أنه سيكون الفيروس القاتل حتى بدأت تشعر كما لو كانت تختنق تم نقلها إلى المستشفى وتم تشخيص إصابتها بالالتهاب الرئوي ولكن الاختبارات كشفت أنه فيروس كورونا.

وتدهورت حالة السيدة الصحية وتم نقلها الى غرفه العناية المركزة وازدادت المضاعفات حتى دخلت في غيبوبة كامل، وبعد عشرة أيام في الغيبوبة تحول حزن مارتن إلى الفرح حيث أبلغها الأطباء أنها حامل في توأم وأنها تغلبت على فيروس كورونا.

وأكدت السيدة الحامل و هي أم لثلاثه أطفال أخرين أنه في البداية كنت تعاني من التهاب في الحلق أدى إلى سوء في الصدر واعتقدت أنه يكون التهابًا في الصدر ، وبعد 6 أيام شعرت باختناق لذا قرر زوجها الاتصال بسيارة إسعاف وأخذتها، قاموا بمسح وتشخيص حالتها بالالتهاب الرئوي الحاد ثم وضعها على جهاز تنفس صناعى، وانخفضت مستويات الأكسجين لديها تاركة الأطباء دون خيار سوى وضعها في غيبوبة مستحثة.

وبعد 10 أيام كامله بدأت الام الحامل في التحسن وتم فصلها عن جهاز التنفس الصناعى وتم وضعها في جناح عادى لبضعة أيام للراحة قبل أن تعود إلى المنزل.