وفاء عامر تشارك شقيقتها بطولة مسلسل جديد

القاهرة (صدى):
تستعد الفنانة المصرية وفاء عامر لتصوير حلقات مسلسلها الجديد " بيت الطالبات " خلال أيام .

وأكدت الفنانة في تصريحات لها أن شقيقتها الفنانة أيتن عامر ستشاركها البطولة وأن العمل مكون من 60 حلقة وهو مسلسل إجتماعي يدور حول مجموعة طالبات مغتربات يعشن في سكن بالقاهرة ويقابلن أحداث درامية مختلفة .

كما تشارك الفنانة في بطولة فيلم " خان تيولا " الذي يدور حول أحداث عديدة بفندق أيام الحرب العالمية الثانية ، بجانب تصوير مسلسل " براءة ريا وسكينة " الذي يكشف جانب إنساني عن الشخصيتين لأول مرة ويشاركها فيه منة شلبي وحورية فرغلي وعدد كبير من النجوم .

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد-أبها.
طيب ايش علاقة تملكك لسياره ومنزل.. وتجاره.. بالانفتاح.. والانطلاق.. والتحرر والسفر يمينا وشمالا....... الخ. كل الامور التي ذكرتيها كانت متاحة للمرأة منذ الازل.. البيع والشراء.. والتجارة عموما.. كلها كانت متاحه.. يبقى قضية السفر بدون محرم.. هذه هي التي جد فيها الجديد.. وهذه.. ستعلمك الايام.. اين الصواب والاكمل لك كأمرأة.. ان يكون لك محرما يرعاك ويكون عونا لك. والا ان تتولي انتي امورك بنفسك في مواجهة مايضعف عنه بعض الرجال.. فكيف بأمرأة ضعيفة اصلا لم تخلق لهذه المواجهة ومقاومة التحديات التي هي من صميم عمل الرجل.. انتي ياحواء.. معززة مكرمة مصانة مخدومة من قبل ولي امرك.. ولكنك.. حينما تنفردين بمواجهة الرجال.. فانتي اصبحت فريسة يسهل اصطيادها.. ولقمة سائغة يسهل هضمها.. طبعا ليس كل الرجال.. ولكن ضعاف النفوس.. وعديمي المروءة.. وما اكثرهم.. الربط بين الرزق.. وبين تحرر المرأة وانطلاقتها بدون محرم.. ربط خاطئ.. وفيه تغرير وتدليس على من لايحسن فهم الامور.. ولكن لي نصيحة لك.. ولكل من تهوى الانطلاق والتحرر وحيدة بدون محرم.. اقترح عليكي.. ان تأخذي دورات في العاب الدفاع عن النفس.. من كاراتيه وتاكوندوا وملاكمه..... الخ.. ودورات في فهم اساليب بعض الرجال للايقاع بالمرأة.. حيث ان المرأة بحكم تركيبتها النفسيه حنونة صادقه لطيفة.. رحيمه.. فلابد ان يكون لديكي المام بتعامل الطرف الاخر.. فمفاجآت الطريق كثيره بارك الله فيكي يابنيتي المتحرره.. ستبدي لكي الايام ماكنتي جاهلة.. ويأتيكي بالاخبار.. من لم تزودي.