نصائح أحمد فلوكس للرجال بعد عودته لزوجته تثير الجدل

القاهرة (صدى):
أثار الفنان المصري أحمد فلوكس، الجدل بعدما قدّم مجموعة من النصائح للرجال المتزوجين، بعدما عاد إلى طليقته بعد انفصال دام 9 سنوات، والذي قام بالإعلان عنه عودتهما نهاية الشهر الماضي.

وكشف أحمد فلوكس، عن قصة قصيرة عن زوج حاولت فتاة إغراءه، معلقاً عليها:"قصه قريت حد كاتبها فاعجبتني جدا قررت انزلها للرجاله تقراءها .. يا رب الرجاله تفهم الكلام ده وانا اولهم".

وجاء في القصة: " مرت عدة أشهر على زواجي زوجتي هي الآن نائمة بجانبي وأنا الآن أتابع فيلما على التلفاز فجأة اهتز هاتفي أحدهم أرسل رسالة أنا إيمان سمعت أنك تزوجت لكني مازلت مشتاقة لك. إنها صديقة قديمة فتاة جميلة  أنيقة".

وأضاف:" أغلقت الرسالة لكي أتأكد من أن زوجتي مازالت نائمة فعلا. نظرت إليها فإذا هي في سبات عميق من تعب النهار وأعراض الحمل تأملتها لبرهة، من أعطاها هذا الأمان لتنام بهذا النوم العميق في بيت جديد عنها بعيدة عن بيتها الذي قضت فيه 23 سنة وأهلها الذين نشأت بينهم".

واستطرد:"ما الذي جعلها لتترك كل شيء وتأتي معي لبيت جديد عنها تهتم بي تطبخ وتغسل بل و فوق هذا هي جد مطمئنة وواثقة أنها نائمة بجانب رجل يتكفل بحراستها فحملت هاتفي وقمت بحظر صاحبة الرسالة والتفت إلى زوجتي ونمت إلى جانبها فأنا رجل لا أخون زوجتي التي وثقت بي وتركت أهلها وبيتها من أجلي ولن أدمر عائلتي إني أخاف الله رب العالمين".

وانهالت التعليقات على الفنان المصري من جمهوره، حيث قالت متابعة "قصة خيالية"، وتساءلت متابعة أخرى قائلة:"من أنهي كوكب ده"، فيما أكدت أخرى: "للأسف معظم الرجال حتى يخطبو بنات الناس ويتسلو شويه ويسبوهم للاسف مبقاش فى رجاله يا فندم ..للاسف كتير مبقاش يتقى لله فى بنات الناس دا الرسول قال رفقاا بالقوارير".

Time واتساب