وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الوجه

متابعه_أميرة خالد (صدى):
تلجأ الكثير من الفتيات للطرق الطبيعية الفعالة لإزالة شعر الوجه، ومنها معجون الأسنان والخل والملح الذي يؤدي لتساقط الشعر بطريقة طبيعية.

ونستعرض وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الوجه ومنها أولا.. عصير الليمون وماء الورد: ضعي دقيق الحمص وماء الورد في وعاء واخلطيهما جيدًا ثم أضيفى عصير الليمون إلى المعجون ثم أخلطى المكونات مرة أخرى، بالإضافة إلى وضع العجينة على المناطق المصابة من بشرتك واتركيها لمدة 20-25 دقيقة أو حتى تجف تمامًا وافركي القناع بأصابعك كررى القناع من 3-4 مرات في الأسبوع فائدة تلك الوصفة أنها تمنع نمو الشعر و إزالة الشعر.

ثانيا.. وصفة عسل والسكر: ضعي السكر في وعاء ونضيف إليه العسل والماء وضعى الخليط في الميكروويف لمدة 30 ثانية حتى يذوب السكر ويمتزج مع السوائل، ثم ضعي المعجون على أجزاء وجهك ذات الشعر غير المرغوب فيه ثم ضع قطعة من القماش فوق الخليط  واتركيه يبرد لبضع ثوان واسحبي الشريط في الاتجاه المعاكس الذي ينمو فيه شعرك.

ثالثا.. وصفة زيت زيت اللافندر: اخلطي زيت اللافندر مع زيت شجرة الشاي في وعاء وضعي خليط الزيوت على شعر الوجه باستخدام كرة قطنية، ثم كررى 2-3 مرات في اليوم لمدة 3 أشهر على الأقل.

Time واتساب