4 أشياء قد تجعلك تتوقف فورا عن تناول أكياس الشاي الأخضر

متابعة- أميرة خالد (صدى):
على الرغم من الفوائد الصحية الكثيرة للشاي الأخضر، إلا أن هناك 4 أسباب تجعلك تتوقف فورا عن تناول أكياس الشاي الذي قد يكون ضارا بالصحة والبيئة.

وأوضح تقرير نشر مؤخرا بأن أكياس الشاي يحتوي على مضادات الأكسدة، وذلك لاحتوائه على مادة إبيغالوكاتيشن، هي مادة كيميائية تعطي الشاي الأخضر خصائصه المضادة للأكسدة وتساعد على إنقاص الوزن.

لكن دراسة أجرتها جامعة أوليفيريا في عام2012 أكدت وجود مستوى منخفض من من هذه المادة في أكياس الشاي المسوقة.

وأكدت الدراسة وجود1.09 إلى2.29 ملجم من مادة إبيغالوكاتيشن في كل كيس شاي أخضر وهو أقل بكثير من الكمية الفعالة لإنتاج النشاط العلاجي المضاد للأكسدة.

وتابع التقرير بأن أكياس الشاي تحتوي على الغبار والأعشاب، كما أن أكياس الشاي مصنوعة من البلاستيك، ونتيجة لذلك لا تتحلل وتشكل تهديدًا للبيئة.

وفقاً للجنة التدقيق البيئي الأمريكية، تعتبر أكياس الشاي مصدراً رئيسياً لتلويث نظام المياه لدينا بسبب المكونات غير القابلة لإعادة التدوير، كما أن تدبيس كيس الشاي مع الخيط عندما تنغمس بشكل متكرر في كوب الماء، فالدبوس يضفي طعماً معدنياً خفيفاً على الشاي. هذا ليس خطيراً فحسب، بل يفسد أيضًا فعالية الشاي.

Time واتساب

أحدث التعليقات

شبح
جستينية قلابة معصوب تمر هندي بقدونس ش كشوكة . بالله أنت بالعجوزة تتكلم بعد كلام الاسطورة محمد نور فضائحك ريحتها زق ماعندك الا النصر عاطل عن العمل انت تبي طقطق الله يذكر الامير ممدح بن عبدالرحمن . يوم تكلم وخلاك تدخل تحت الطاولة تبكي انت تطقطق 😂😂😂😂 والمصيبة عنصري وتهكم على أحد الكبار الدعامين بكلام عنصري قذر جدا ولسه ماصار يتكلم عن نادي الأتحاد خلاص مأكل زق ينتظر هلل للسكوت مصلحة وماعنده إلى نادي النصر بعد السمسمية و المزمار صرت إعلامي وناقد حصريا في سوق الغنم وسوق السمك وسوق السمسمية والطبلة انت تبي تطقطق هزولت وطالت وشمخت المصيبة عجوز منتهي . تذكر الجاكيت الماركة تذكر تذكر تذاكر الطياران تذكر تذكر تونس تذكر تذكر طقم الأسنان تذكر تذكر مدرس العربي تذكر تذكر يوم رديت على الناقد نفسك يوم وجهك ابو ثامر تذكر هما تذكروا ولا ماتذكرو ويوم نسوى ليه ماتذكرو ومتى يتذكروا ودحينا تزكروا يا هوه يا هوه يا ناس واحد معصوب بالقشطة وفول مدمس شطة زيادة