نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
وافد يركل شُرطي برجله

أبوظبي (صدى):
أحيل إفريقي إلى محكمة الجنايات بعد تعديه على الشرطة بالإمارات، ورفضه مرافقتهم إلى دورية أمنية .

وكانت التفاصيل ببلاغ ورد إلى الشرطة، يناير الماضي، حول مشكلة في إحدى الشركات، وبالانتقال إلى الموقع تبين أن المتهم 22 عام كان غاضبا، وحاول الاعتداء على زملائه الموظفين، لأنه لم يتمكن الحصول على جواز سفره.

ويذكر أن المتهم استمر في عناده ومقاومة رجال الشرطة، وتهجم عليهم وركلهم برجله، وعض أحدهم في إصبعه أثناء محاولته تثبيته بالقيد الحديدي، قبل أن تتم السيطرة عليه وشل حركته.

التعليقات

ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 3129
منذ سنة
امهنوا شاربه واوطوا على غاربه ..

.. المثل قال // ياغريب كن اديب ..
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83017
منذ سنة
الله المستعان
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53446
منذ سنة
معظم الشرطه اجانب واغلبهم من السودان
كجمغلو
كجمغلو عدد التعليقات : 17316
منذ سنة
تجرأ الاجانب

اترك تعليقاً