نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فتاة يتحول الطعام بداخلها لكحول

واشنطن (صدى):
شخّص أطباء حالة فتاة أمريكية تدعى أليسا كليش، بأنها مصابة بمرض نادر يحول الطعام بداخلها إلى كحول.

وتابع الأطباء، أن هذه الحالة تسمى "متلازمة الجعة التلقائية"، والتي تعمل على تحويل الكربوهيدرات والسكريات التي تهضمها إلى كحول، واعتقدوا أن ذلك يرجع إلى تناولها مضادات حيوية في مرحلة من حياتها.

وقالت والدة أليسا كليش، البالغة من العمر 26 عاما، إنها لاحظت دخول ابنتها في نوبات ضحك هستيري، كما لو كانت في حالة سكر.

وتابعت الأم أنها اشتمت رائحة أنفاسها رائحة الفاكهة موضحة أنها لم تكن تشرب الكحول.

التعليقات

🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
الله المستعان
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 3129
منذ سنة
المثل قال // جاك يامهنا ماتتمنى ... وببلاش ، اشربوا من شخانكم ..( يكرم القاريء ) ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53426
منذ سنة
بما انها تضحك يمكن تحشش او تستعمل مروانه
ابوطاهر
ابوطاهر عدد التعليقات : 63
منذ سنة
نسأل الله الصحة والعافيه

اترك تعليقاً