نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح والاستراحات

الرياض (صدى):
صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية، في إطار الجهود الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (COVID19) ومنع انتشاره، انطلاقًا من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم، فقد تقرر اعتبارًا من يوم الجمعة 18 رجب 1441هـ الموافق 13 مارس 2020م، تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح أو الاستراحات أو قاعات المناسبات والفنادق، حيث تتولى إمارات المناطق متابعة تطبيق القرار.

وتدعو وزارة الداخلية الجميع إلى الالتزام بتنفيذ القرار حرصًا على حماية صحة المواطنين والمقيمين، والتزامًا بالإجراءات الوقائية الاحترازية الضرورية.

التعليقات

ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 3129
منذ سنة
طيب ..
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
يا حرام والى حاجز ايش يسوي
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
المثل يقول إلى ماله حظ لا يتعب ولايشقى

هههههههههههههههههههههههه
مسكينه ام سعد
القرنيs@s@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
القرنيs@s@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞 عدد التعليقات : 66811
منذ سنة
وش دخل أمي في الموضوع يامحرومه😮
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
وينها
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 3129
منذ سنة
اللي عنده عرس يحط خيام باالبر باالهواء الطلق ، ويقيم حفل الزواج ..

.. هذي ماهي مشكله ، بس بشرط ، يحط بركه مليانه مطهر ومعقم ، واللي يبي يدخل المخيم ، يغمس باالبركه ويدخل عادي ، كل اللي قدامه مغمسين باالبركه ، ثيابهم تنقط من المطهر ، شوي وينشفون .. الكحول بسرعه يطير ..


.. بس عاد يمكن يحصل بعض الذبَّات يمين يسار لكن يتحملون بعض ويوسعون صدورهم على بعضهم ، يضبطون اعصابهم حتى ينتهي الحفل على خير ...

,, اظنه اقتراح ممتاز ، وغير ملزم ......
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
صح
واحسن مطهر جالون كبير كلوركس يابلاش ب٧٠ ريال
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
صح
واحسن مطهر كلوركس الجاهلون الكبير ب70 يابلاش تعقيم ونظافه
M-512
M-512 عدد التعليقات : 7488
منذ سنة
ههخخ هذا وهو مرض صغير شوفوا كيف ارعب البشر عاد كيف لو صار فيه اقوى منه !
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53426
منذ سنة
مصائب ثوم عند قوم فوائده .... هذه الحاله تعتبر فرصه ثمينه لا تعوض للي ناوي على الزواج يأخذ العروس ويروح لبيتهم بلا تكاليف ولا اجتماعات و لا عزايم
البرفسور حنس
البرفسور حنس عدد التعليقات : 1572
منذ سنة
تمام ...لاكن غفلتم عما هو اخطر الف مره....؟
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
الاخ
M-512 عدد التعليقات : 2829

هيا شد حيلك لداخليه ألغت عنك نصف التكلفة
اعفتك من الحفله وما يلحقها
خذ لك خيمه وانصبها في بعض البراح
والله يوفقك
faeiz
faeiz عدد التعليقات : 2764
منذ سنة
علقوا كل شئ تقريباً إلا الدوامات والموظفين لهم الله
لاحول ولاقوة إلا بالله والله يحمينا
دآنـــــــہہ
دآنـــــــہہ عدد التعليقات : 18478
منذ سنة
حلوو بيرجعون الناس زي زمان يحطون زواجاتهم بالبيوت 😆
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇
🍒🥝🍓لست محرومه ولي رباً رحيم 🍉🥑🍇 عدد التعليقات : 83018
منذ سنة
دانه متى زواجك
eovogajotu
eovogajotu عدد التعليقات : 1
منذ 5 أشهر
مخالف
etodace
etodace عدد التعليقات : 1
منذ 5 أشهر
مخالف

اترك تعليقاً