أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعويض المشجعين الذين سيخسرون أموالهم بعد قرار إلغاء الحضور الجماهيري في مواجهة فريق لاسك لينز النمساوي، بسبب فيروس كورونا.

وأوضح النادي، أنه سيتم 350 جنيه استرليني (445 دولار) لكل مشجع اشترى التذاكر للمباراة التي تقام في النمسا، مقابل سفره وإقامته.

وقال في بيان له: “يتم الدفع اعترافا بالمرحلة المتأخرة التي تم فيها اتخاذ القرار بإقامة المباراة بدون حضور الجماهير، وفقا لتوجيهات حكومة النمسا، ولحقيقة أن بالنسبة للعديد من المشجعين لن تكون تكاليفهم قابلة للاسترداد”.

وأضاف:”سيتم الدفع تلقائيا للكروت التي استخدمت من قبل المشجعين لشراء التذاكر، خلال الأيام الخمسة المقبلة. يمكننا تأكيد أن المبلغ سيتم دفعه لكل المشجعين اللذين اشتروا تذاكر المباراة من خلال النادي، بغض النظر عما إذا كانوا سافروا أم لا”.

وأكد النادي أن المبلغ سيكون بالإضافة لإعادة قيمة التذكرة، متابعًا: “هذا القرار يعكس الظروف الفريدة من نوعها التي أحاطت بمباراة لاسك، ونحث المشجعين على اتباع التطورات الأخيرة عن قرب ونصيحة الحكومة البريطانية المتعلقة بفيروس كورونا عند التخطيط للسفر لأي مباراة في المستقبل”.

وتابع : هذه المبادرة تعكس تقديرنا للدعم الهائل الذي نتلقاه من جماهيرنا التي تسافر لدعمنا.