نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
عبدالكريم الجاسر يتراجع عن رسالة "ضياع الدوري من الهلال"

نواف السالم (صدى):
تراجع الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر، عن رسالته الخاصة بضياع الدوري من الهلال بعد التعادل مع ضمك بهدف لهدف.

وقال الجاسر أمس الأربعاء: " الهلال في الموسم الماضي لم يفرط في الدوري بسبب التخدير أو التخاذل أو الثقة، بل فرط لأنه أجبر على ذلك بفعل فاعل، فأبعد مدربه ورئيسه، وغاب لاعبوه المهمين عن المباريات الحاسمة، وارتكبت ضده أخطاء تحكيمية فاضحة، وضغطت مبارياته لإرهاق لاعبيه، وتخاذل مدربه البديل لإسقاطه، فلا للتخويف ” .

وأضاف: " شعروا أن الهلال بات قريباً من الدوري، وأن فريقهم ابتعد فبدأوا في التخبط فهناك من يطالب بإلغاء الدوري، وآخر بالمربع الذهبي، وثالث محاولاً اللعب على الحبلين، لمعلوماتكم: لاعبوا الهلال تعودوا على تجاوز الخصوم في الملعب وعدم الإلتفات لمايحدث خارجه والتاريخ خير شاهد لاتأثير لكم " .

وحذف " الجاسر " التغريدة، معلقًا : " للأسف هناك الكثير من التفسيرات لتغريدتي حول فقدان الهلال للدوري الموسم الماضي والأحداث التي تسببت بذلك، لذا فقد قمت بحذف التغريدة وذلك لعدم اتاحة الفرصة لإساءة الفهم من قبل البعض واعتذر عن مارد فيها مؤكداً للجميع عدم تعميد الإساءة لأي شخص " .

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً