نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مدرب الهلال: كنا نحتاج لمستوى أفضل وغياب جيوفينكو ليس سبب التعادل

ماجد محمد (صدى):
قال ‎رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، إن أداء الفريق اليوم كان حيدا في مباراته أمام فريق ضمك، والتي انتهت بالتعادل.

وأضاف خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي عقب المباراة، أن «النتيجة كانت عادلة لسوء مستوانا، فلم ندخل المباراة بالروح والتعامل المطلوب من قبل اللاعبين مع مثل مباراة اليوم، والشوط الأول كان انعكاسا للمباراة ككل، حيث امتلكنا الملعب بالسيطرة لكن دون فاعلية أو روح».

وأوضح لوشيسكو، أن «هناك أيام تمر عليك لا تجد التركيز المطلوب والشراسة الكبيرة، وعلينا أن نقاتل دائما لتحقيق الانتصارات».

‏وفيما يخص إراحة اللاعب سيباستيان جيوفينكو، أكد أنه من غير السهل خوض ٤ مباريات متتالية في ظرف أسبوعين، لذا كان وقت إراحته ضروريا، ومن شاركوا اليوم لا يقلون أهمية عنه، إلا أن جيوفينكو لاعب يضيف للفريق دائما أثناء نزوله حتى كبديل ولكن إراحته حتى لا نخسره.

وعن برود الفريق اليوم، وهل هو انعكاس لفارق الثمان نقاط عن الوصيف، قال: «قد تكون أحد الأسباب، وهناك أشياء كثيرة قد تكون السبب، لذا إذا أردنا الفوز علينا أن نقاتل بشراسة في كل مباراة».

واستكمل ‏مدرب ‎الهلال، تصريحاته بأنه: «ليس من العدل أن نتحدث عن غياب عنصر أو عنصرين اليوم، الأخطاء كانت كثيرة اليوم في الفريق ككل، وتعامل اللاعبين مع المباراة اليوم كان بثقة عالية جداً جعلتنا لا نتعامل معها بالشكل المطلوب».

التعليقات

زائــــر
زائــــر عدد التعليقات : 216
منذ سنة
هذا المدرب المعتوه جالس يلعب في الهلال ويتفنن في التطفيش كل يوم له تشكيله ...أنا أشك إن واحد من الفقراويه غـمـزه ببـخـشيش لكي يضيع المباريات بعدم وضع تشكيله واحد كي تتجانس في الأداء ...
كل يوم تشكيله ... المدربين يخافون اصابات اللعبين كي لايُفقد التجانس
زائر الفجر
زائر الفجر عدد التعليقات : 989
منذ سنة
للأسف المدرب خبص في التشكيلة الصحيحة .. سلمان الفرج قتل الهجوم بكثرة إرجاع الكرات وأصبح عبء على الفريق . لو أنزل كنو أحسن منه .خروج إدواردو ليس له داع كان من المفروض إخراج البريك . الجحفلي ارتبك واربك الفريق والدفاع ..
المدرب لم يطلب من اللأعبين التسديد من خارج منطقة الجزاء . وكان من المفروض يترم فريق ضمك بهاجمه حتى يفتح مساحات لهجوم الهلال تكتل هجوم الهلال قتل فرص التهديف . الفريق بدون روح .العابد والشلهوب مطلوبين لهذه الأوقات ..
A.awad
A.awad عدد التعليقات : 216
منذ سنة
مايسويه هذا المدرب في الهلال الا واحد مأخذ رشوه لأسقاط الهلال عن الدوري بطريقة التشكيلات الخمبقيه ويكمّل الناقص بالتغيرات الخياليه في فريق عنده أفضل اللا عبين كوووولهم بس هويسعى لعدم الأنسجام كي يفكّرو الناس إن اللاعبين هم المشكله والأداره أخس وأنطل تتفرج الين يضرب الفاس في الرأس ومدري بعد هل تتدخل ،،أقيلو المدرّب ياإداره ... المدرب أصابه فايرس الفساد(الرشوه) ولا تنسو نفوذالمنافس
وطريقته في المنافسه وهي اللي تكسبّه ألعب به ، يامسؤلي الهلال الحقو على النادي ....

اترك تعليقاً