نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
إعلامي رياضي: الدوري ضاع من الهلال في الموسم الماضي بفعل فاعل

نواف السالم (صدى):
أثار تأييد رئيس الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل لرأي الإعلامي الرياضي عبد الكريم الجاسر والذي أكد أن الدوري ضاع من الهلال العام الماضي بفعل فاعل الجدل بين الوسط الرياضي والجمهور .

وقال "الجاسر " في تغريدة له : الهلال في الموسم الماضي لم يفرط في الدوري بسبب التخدير او التخاذل او الثقة.. بل فرط لانه أجبر على ذلك بفعل فاعل..فأبعد مدربه ورئيسه..وغاب لاعبوه المهمين عن المباريات الحاسمه..وارتكبت ضده اخطاء تحكيمية فاضحة..وضغطت مبارياته لإرهاق لاعبيه..وتخاذل مدربه البديل لإسقاطه..فلا للتخويف .

وأضاف : شعروا أن الهلال بات قريباً من الدوري..وان فريقهم ابتعد..فبدأوا في التخبط..فهناك من يطالب بإلغاء الدوري..وآخر بالمربع الذهبي..وثالث محاولاً اللعب على الحبلين..لمعلوماتكم: لاعبوا الهلال تعودوا على تجاوز الخصوم في الملعب وعدم الإلتفات لمايحدث خارجه..والتاريخ خير شاهد لاتأثير لكم.

وقام رئيس الهلال السابق بالإعجاب برأي "الجاسر " ليؤكد تأييده بأن خسارة الهلال الموسم الماضي كانت مقصودة وبفعل فاعل ما زاد من الجدل حول الأخطاء التحكيمية التي ظلمت الهلال وتغييب لاعبيه عن المباريات وضغطها وغيرها من التصرفات التي أضاعت الدوري من الزعيم .

التعليقات

نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10157
منذ سنة
والله حنا عارفين بس ربنا مع الهلال هذا العام
اهلاووووووي
اهلاووووووي عدد التعليقات : 844
منذ سنة
هههههههههههههههه
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10015
منذ سنة
بعد ما طارت الطيور بأرزاقهااا *** أرجع ياااا زمان ***


هذه المشكلة أذا مالقوا شي يتكلمون فيه أرجعوا ريوس عشان العشان ***!!!
كلام مليان
كلام مليان عدد التعليقات : 717
منذ سنة
لعيون ياسر ابوعلي وتحت ضغط بلوتو
عبدالله النصر / حائل
عبدالله النصر / حائل عدد التعليقات : 456
منذ سنة
عبدالكريم الجاسم مسكين وارغؤه مسكينه مثله ويحرج الزعيقيين قبل غيرهم عند نفث اراؤه الهزيله انا شاهدت في الدوري الايطالي ضربة جزاء لم يتردد الحكم في احتسابها شبيهة تماما لضرب كنو للسهلاوي 3 نقاط غير شرعيه حسبت للهلال ومبارة الاتحاد كانت بشعه وشنيعه وكان الزمن يعود لايام النزهان السوداء ا
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2483
منذ سنة
كل الناس عارفين ان فريق ابو خرقه تم منحه الدوري العام الماضي زكاه على بطولات الزعيم ودفعه بلا -- الله يبلاهم

اترك تعليقاً