نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تعليق اجتماعات التجارة العالمية بعد إصابة موظف بـ كورونا

جنيف (صدى):
قررت منظمة التجارة العالمية تعليق الاجتماعات 10 أيام؛ بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا المستجد.

وقال متحدث باسم منظمة التجارة العالمية: إن أحد العاملين بالمنظمة التي مقرها جنيف أُصيب بفيروس كورونا المستجد، وإن المنظمة “تتخذ كل الاحتياطات الضرورية”.

وأضاف: “نؤكد أن عضوًا بهيئة العاملين بالمنظمة أُصيب بفيروس كورونا، ونتخذ كل الاحتياطات الضرورية، ونراجع الوضع بشكل مستمر؛ للوقوف على التطورات”.

التعليقات

أبو عبد الرحمن ✍️
أبو عبد الرحمن ✍️ عدد التعليقات : 784
منذ سنة
قال الشيخ عبد العزيز بن باز – رحمه الله - :

ومما يحصل به الأمن والعافية والطمأنينة والسلامة من كل شر : أن يستعيذ الإنسان بكلمات الله التامات , من شر ما خلق ثلاث مرات صباحا ومساء : ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) فقد جاءت الأحاديث دالة على أنها من أسباب العافية ، وهكذا : ( باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات صباحا ومساء , فقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن من قالها ثلاث مرات صباحا لم يضره شيء حتى يمسي ومن قالها مساء لم يضره شيء حتى يصبح ) .

فهذه الأذكار والتعوذات من القرآن والسنَّة : كلها من أسباب الحفظ والسلامة والأمن من كل سوء .

فينبغي لكل مؤمن ومؤمنة الإتيان بها في أوقاتها , والمحافظة عليها ، وهما مطمئنان ، وواثقان بربهما سبحانه وتعالى ، القائم على كل شيء ، والعالِم بكل شيء ، والقادر على كل شيء ، لا إله غيره ولا رب سواه , وبيده التصرف والمنع والضر والنفع , وهو المالك لكل شيء عز وجل

" فتاوى الشيخ ابن باز " ( 3 / 454 ، 455 )

اترك تعليقاً