روت مواطنة، معاناتها مع والدها وشقيقها الذي رفض تزويجها بالشخص الذي رغبت به، ما دفعها لتقديم دعوى عضل.
وأوضحت الفتاة خلال برنامج اتجاهات، أن شقيقها هددها بالقتل في حضور القاضي، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن الـ 26 من رجل اختاره لها أهلها، وتطلقت منه.
ولفتت إلى أنها بعد اقترابها من سن الأربعين، أرادت ان تتزوج بالشخص الذي ترغب به، لكن رفض شقيقها، واشارط عليها أن تحول له مبلغا شهريا ليوافق على زواجها.
وأضافت: حتى القاضي نفسه لما رفعت قضية العضل كان يقول لي: كيف تعيقين والدك، اتركي اللي تبي تتزوجيه لوجه الله.
التعليقات
أنا مالي دخل فيكم
تعرفت ع بنت فلسطينية
وعايش معها أحلا حلاوه
وقريبآ بنتزوج
وأنتوا خلوكم بعضلكم ومشاكلكم?????
اتفاق بينها وبين البدير لان البدير حاقدة على تعاليم الاسلام ومبادئها وهى تحاول تثير مواضيع لتاكد ام حقوق المراة ضائعه وانها لابد ان تكون مفلوته
من حقها تتزوج الزواج حلال قال الرسول صل الله عليه وسلم من اتاكم من ترضون دينه وخلقه فوجوه الاتفعلوا تكن فتنة في الارض وفساد كبير — تتزوج احسن من طرق اخري النساء ماحد يقدر عليهن
هذا مسلسل هندى من اخراج السلقه نادين وهي من يجمع المترديه والنطيحه على شان افساد المجتمع السعودى وكله تمثل من اجل تحريض البنات على اهاليهم بسبب الولايه وهذا فكر المنحله السلقه نادين تبي تشتت الاسر من اجل الولايه اجل يهددها في المحكمه وفي النهاية تتهم القاضي انه معهم تبي تكون على كيفها تتزوج من السواق او بنقالي وتفرخ وتجيب عيلها عند ابوها انتبه من هذي السلقه وبرنامجها لعنة الله عليها وعلى من حطها في قناة الدياثه
———— كمان مطلقه فرصتها قليله في الزواج تبي تتزوج بالحلال ا زوجها لابارك الله فيك بدون شكاوي ومشاكل وجلسات
ماتصل شكوي خاصه للاب الا اذا انه يسمع للولد ولاعنده راي مادام تبي تتزوج حق مشروع لها لازم تعطني من راتبك قولي طيب عطيه ولا تزوجتي السبع اللي عنده يقف له قولي بح ماعندي —————————–ترى فيه انذال وحساد اذا كانت موظفه ماودهم يروح راتبها تتزوج والا لا ماهمهم لانها تعطيهم شهريا من الراتب الاب له حق اما اخوخها مالها كلام معها وابوها موجود
هذا اذا كانت لابسه سروال
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..
.. إذا كانت صادقه انها مظلومه فاالشرع ينصفها ، لاشك ..
.. اما الخروج عن طاعة الوالد ، او ولي الأمر ، فهذا شي مستنكر ولا يقره احد ..
ما يمنع الحلال إلى من يريد الحرام
مسكينه المرأه مالها حيله ياناس جاها نصيبها خلها تروح بطريقها مالك الا الاجر تراها بني ادم مو بنك استثماري .
رأي سماحة الشيخ حنس لكل من تبي تتزوج…
استخري الله بتكرار صلاة الاستخاره فوالله عندها هو سبحانه من يختار لك..وهل بعد هذا خير …؟
بصراحه تعليقات غريبه من اكثر المعلقين هنا!!
اللي يقول معد به حيا واللي يقول اكذب في سبيل الاثاره الاعلانيه واللي يقول حسبنى الله ونعم الوكيل لوعندها حياء من الله وصادقه بما تقول ماظهرت على الشاشه تقلب عيونها !!
يا جماعة الخير هي تطلب حق من حقوقها .
ليش اللي تطلب حقها صارت ما تستحسي ولا فيها خير.
اقول لكل من علق تعليق سلبي زي وجهه، انه معناته ان كل وحده تحجبت او كشفت وجهها في في نظركم سافله وقليلة حيا وماتربت!!!!!!!!!
هذا مقياس المتخلفين .
فهذا ليس مقياس الا للناس اللي تفكيرهم في شهوتهم الحيوانيه وبس.
ايهم احسن يا مثقفين تتجه للمحكمه وللقاضي وتقول الصدق برغبتها بالعفه.
او تلف وتدور ولا تسافر بدون علم ورضى وليها كما فعل اللذين قبلها!!!!
اتمنى ان الواحد قبل ما يفتح فمه وينفث علينا من الكلام الخايس، يفكر شويه قبل ان يتكلم.
من رضى يرضى ومن زعل يبلط البحر.
سماحة الشيخ العلامه المحدث حنس يقول… لا افراط ولا تفريط بالتزويج…
ولابد من تنوير العامه بحكم الشرع السمح
جعلها في ذمتك يا تعليق / احمد.
الله لا يحللك يا شيخ حتى لو فطست.
انت منو عشان تقول رأيك فيه ولا في تعليمه ولا نسبه والخ مره اخذتو ي اشباه رجال خذيتو مقلب بلا شرف بلا
أخلاق وبلا مرجله حثاله
صراحه صدى اصبحت تشمئز منها النفس…
معاد به حياء…..من اول اذا بغينا تزعل البنت نقول لعا بنزوجك تقعد اسبوع ماتهرج ولا تاكل معنا زعلانه اما اللحين على قولة شايب تظهر سروالها وهي في قصر الافراح..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أبو عمار
اولا اشكر على ابداء رياك
ثانيا تخيل ياخي أبو عمار لو أختك أو بنتك اختارت رجل تريد تزوجه وأنت تراء ومتأكد انه غير كفو ولاتبراء فيه الذمه أما الدينه أو خلقه أو أخلاقه أو حتى فرضنا لنسبه هل أنت تتوفق على زواجها منه أكيد تترفض بشده يمكن تفضل الموات عن تزوجها له
وتذهب وتقيم عليك دعو عضل عند المحكمه مثل ماأقامت دعوى هذه المراءة
فماهي شعورك وكيف بيكون وضعك ونفيستك وهل تراضي أن أحد من الناس يقول لك الخسيس بدون مايتحقق من صحة الموضوع المشكله هي وحده ومصدقه وكل العالم تطبل لها وهم رجال ثنين لم أحد يصدقهم والرجل عدالة عن أمرئتين
ثالثا حتى نستطيع أن نحمل أبوها وأخوها الخطاء ونقول حق أن هذا عضل
هل حنا نعلم عن الرجل الذي هي اختارت هل كفوا تبراء فيه الذمه أو من هباودب يمكن الرجل الذي هي اختارت من اتقي الرجال واطيبهم خلق ودين وأخلاق ونسب وحسب لكن ابوها أو أخوها يرا أنه غير مناسب لسبب ماء حنا لانعلمه أو قد يكون الرجل الذي اختارة لاتبراء فيه لامن ناحية دين ولخلق ولأأخلاق ولهذا السبب رفضو الموافقه عليه ومن حقهم الرفض
لكن الله يصلح الحال والله حنا في زمن يرثي الحالنا فيه
تخمين صادق ..
من النهاية ترى الموضوع موضوع فلوس
لانها موظفة ابوها اخوها يبغى راتبها
أكذب ثم أكذب في سبيل البحث عن الأثارة الأعلامية …
تمثيلية سخيفة ..
وتاريخ نادين البدير يشهد بالكذب …!!!
حسبنى الله ونعم الوكيل لوعندها حياء من الله وصادقه بما تقول ماظهرت على الشاشه تقلب عيونها لاحياء ولاحشمه ولكن هذا كلها أكذايب على شان تكف يد الرجل عن بناته وأخوته لكي يمرحن ويسرحن ويتزوجن من الشارع في أي حتى لوكان ديوث قالت بشرط تحوله مبلغ من الراتب هل يصدق العاقل بما يليق وماهي موصفات الرجل الذي اختارت ومن وين وكيف اختارته ماشالله جى بالصدفه وختارته ولمصيبه لو تزوجته ودفع لها مهر وقدرة وحصل بينهم عدم توافق وهذا شي مؤكد 90% اشهر أو بالكثير سنه ويحصل الاختلاف والشك وعدم الأستقرر وتلجا إلى الطلاق ثم من الذي مسئول عن ترجيع الهمر طبعا أبوها أو أخوها لذا من حقه أنه لايزوجه الأبشخص هو يختاره يكون صحب خلاق ودين أو تختاره على رضى وليها ويكون مشهود له الخير ولعداله ولاستقامه
لكن الهدف والمطلوب من جراء هالاكاذيب هو نزع الولاية من الوي بالكليه يكون حق السكن الوحدها تزوج بدون الرجوع للولي تختار الرجل على تميله حتى لوكان عل غير خلاق ودين
يكون عضله في حالت أنه يتقدم الها اكثر من ثلاث اشخاص وأكثر ويرفضون في هذا الحاله يحق لها الجو الى من تراه ينصفها أولا من اقاربها واقارب أبوها أو اخوها لعل وعسى تنتهي المشكله وأذا تأزم الأمر ولم تجد الحل العضلها عن طريق أقاربها وجماعتهم بعد هذا لها الحق الجو ألى المحكمه
طيب خلاص انا بتزوجها
ياجماعه لاتصدقون هالنوعيات … هالنوعيه مدفوع لها علشان تقول مثل هالكلام
نعم فيه عضل ولكنه قليل جدا جدا وحله سهل جدا ومايحتاج هالشوشره والتحريض ضد قيمنا ومجتمعنا .
ترى العلمانيين شغالين على ثقيل لتحريف أحكام الله
من يعيق والده الله ماراح يوفقه فكيف تريد ان تعيش حياه سعيده ترضي نفسها وزوجها وتعيق والدها واخوها.
مشكلة عويصة .. سيبوها تتزوج ياناس وشبون فيها..
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، الله يكون في عون البنت واضح انها عفيفة ومحترمة الله يكون في عونها وينصرها
طيب وافقي على طلب الخيك الخسيس واعطيه من راتبك حتى يتم الزواج ثم انتقلي مع زوجك وتخلصي من الوعد مع اخيك
اما القاضي فيبدو انه لم تصله التعليمات من وزير العدل بانصاف النساء المضلومات او ان له علاقه او معرفه بالعائله
??
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
اترك تعليقاً