نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
مشاهدات «بنت مكة» تقفز للنص مليون رغم قرار إيقاف العاملين عليها

نايف السالم (صدى):
استنكرت أول ناقدة فنية في المملكة والإعلامية سهى الوعل، ارتفاع عدد مشاهدات كليب «بنت مكة» المسيء، وتواجده على موقع يوتيوب حتى هذه اللحظة، رغم قرار إيقاف العاملين على الأغنية.

وأعلنت الوعل وصول الأغنية إلى نص مليون مشاهدة، تقريبا من وقت الأوامر بإيقاف العاملين على الأغنية واعتبارها مُسيئة، كما تضاعفت أعداد المشاركين في قناة الفتاة اللي غنتها للآلاف بعد ما كانت قناة مجهولة.

وكان سمو الأمير خالد الفيصل، أمير مكة المكرمة، قد وجه بإيقاف المسؤولين عن إنتاج الفيديو الذي يسيء لعادات وتقاليد أهالي مكة ويتنافى مع هوية وتقاليد أبنائها الرفيعة.

وتضمن توجيه أمير مكة، إحالة القائمين على الأغنية للجهات المختصه للتحقيق معهم وتطبيق العقوبات بحقهم.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. أمير مكة يوجه بإيقاف المسؤولين عن إنتاج فيديو «بنت مكة»

شاهد.. سلطان الدوسري تعليقا على كليب «بنت مكة»: قدسية المكان فوق أي شأن

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

واخيرا ياصدي خلصتم
الله لايبلانا
عدو الخونة
نحمد الله جت على ما نتمنى من ولي العرش جتنا وهايب يوم ان كل من خويه تبرا حطيت الاجرب لي خوي مباري دولة قامت على اقامة شعائر الاسلام بعد ان سادت الخرافة وعم الجهل وانتشرت الامراض وشتت الفقر الشمل فملكها الله من البحر الى البحر ومن اليمن الى حماة ثم ابتلاها الله بالضراء بعد السراء وكان الخيار امامها اما الملك واما الدين فاختارت الدين وفضلت خسارة الدنيا فخسرت الجولة الاولى وماهي الا مدة الامتحان والصبر على الابتلاء حتى اعاد الله لها عزها ولكن... يجب ان تعي ان ثمن التنازع فادحا ويسبب الفشل وذهاب الريح ولهذا خسرت الجولة الثانية.. وها نحن بحمد الله نتفيأ ظلال ذلك اللقاء المبارك بين الامامين المحمدين في عامه التسعين من الدولة السعودية الثالثة ادام الله عزها ونصر جندها وثبت بالرشد والايمان والخير اركانها حيث عم اقطار الارض خيرها وخصوصا بلاد الاسلام وكافة المسلمين اينما كانوا الا وجدت لها يدا تدعمهم بالمال والجاه والنصرة فالحمد لله اولا واخيرا
واخيرا ياصدي خلصتم
الله المستعان