نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
سيارة أودي الرياضية الجديدة مختلفة كليًا (فيديو)

متابعة- أميرة خالد (صدى):
أظهر مقطع فيديو، سيارةR8 الجبارة من شركة أودي، والمُصنفة من بين أجمل وأقوى السيارات الرياضية.

وأوضح المقطع، حوصل السيارة على هيكل انسيابي وأنيق بفتحات هوائية كبيرة على جانبي الأبواب، بالإضافة إلى تغُّر شكل الواجهة الأمامية، إذ حصلت على شبك مقسم إلى 3 أجزاء، واحد كبير في المنتصف، وآخران يزينان محيط المصابيح.

وتداخل اللون الأسود مع ألوان هيكل السيارة الأساسية، كما طلي به شبك الواجهة الأمامية وأجزاء من ممتصات الصدمات، وعناصر من الأبواب والسقف، وكذلك الجنح الهوائي المثبت من الخلف.

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

واخيرا ياصدي خلصتم
الله لايبلانا
عدو الخونة
نحمد الله جت على ما نتمنى من ولي العرش جتنا وهايب يوم ان كل من خويه تبرا حطيت الاجرب لي خوي مباري دولة قامت على اقامة شعائر الاسلام بعد ان سادت الخرافة وعم الجهل وانتشرت الامراض وشتت الفقر الشمل فملكها الله من البحر الى البحر ومن اليمن الى حماة ثم ابتلاها الله بالضراء بعد السراء وكان الخيار امامها اما الملك واما الدين فاختارت الدين وفضلت خسارة الدنيا فخسرت الجولة الاولى وماهي الا مدة الامتحان والصبر على الابتلاء حتى اعاد الله لها عزها ولكن... يجب ان تعي ان ثمن التنازع فادحا ويسبب الفشل وذهاب الريح ولهذا خسرت الجولة الثانية.. وها نحن بحمد الله نتفيأ ظلال ذلك اللقاء المبارك بين الامامين المحمدين في عامه التسعين من الدولة السعودية الثالثة ادام الله عزها ونصر جندها وثبت بالرشد والايمان والخير اركانها حيث عم اقطار الارض خيرها وخصوصا بلاد الاسلام وكافة المسلمين اينما كانوا الا وجدت لها يدا تدعمهم بالمال والجاه والنصرة فالحمد لله اولا واخيرا
واخيرا ياصدي خلصتم
الله المستعان