نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
بالفيديو.. محمد رجب يتعرض للإصابة في «الأخ الكبير»

القاهرة (صدى):
ظهر الفنان محمد رجب في مقطع فيديو أثناء محاولة المخرج إسماعيل فاروق تطهير إصابة يده بزجاجة عطر.

وأتضح من الفيديو تعرض رجب إلى الإصابة خلال تصوير مسلسل "الأخ الكبير" الذي يقوم ببطولته، حيث ظهر رجب في الفيديو وهو يمازح المخرج مدعيًا أنها تؤلمه ثم يتراجع ليخبره قائلًا: "ما بتحرقش خالص".‏

ويذكر أن "‎الأخ الكبير" مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وحقق منذ بدء عرضه الشهر الماضي نجاحاً كبيراً وردود فعل واسعة ونسبة مشاهدة عالية على "يوتيوب"، وياشرك محمد رجب في البطولة الفنانون عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، راندا البحيري.

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

عبدالله
دعونا نتفق ان النظام القطري اصبح في عزله، وهذه بعض الامثله: - عدم زيارة بوتين او ترامب للدوحة - رفض كثير من الزعماء العرب والاجانب دعوات زيارة الدوحة مثل الرئيس الهندي والكوري والياباني - عدم دعوة تميم لاي تجمع دولي منذ ثلاث سنوات ما عدا اجتماع الامم المتحدة التي يتم دعوة كل الدول لها. - رفض المانيا لطلب تميم حضور مؤتمر برلين بشان الصراع الليبي - طرد وزير الخارجية القطري ورفض مقابلته في الخرطوم بعد الاطاحة بالبشير - بعد زيارة تميم للاردن، ارسلت الاردن مساعدات لحفتر في دليل على عدم سير الحكومة الاردنية في مسار تميم - ملاحقة الاستثمارات القطرية الحكومية في دول العالم وفتح تحقيق في شيه فساد او دعم الارهاب - عدم رغبة المستثمرين حول العالم بالارتباط بمشاريع تديرها الحكومة القطرية هذه فقط امثله على عزلة النظام في قطر وعدم رغبة العالم بالاقتراب منه. وهذا أدى الى نتيجتين: - الشعور بفقدان الشرعيه امام الشعب القطري - عدم وجود مادة اعلامية للنظام لكي يوهم متابعيه في الخارج انه مؤثر في الاحداث. مثال، كان حمد بن خليفة وحمد بن جاسم يستثمرون صور اللقاءات مع زعماء العالم- مثل الرئيس الامريكي او الرئيس الصيني- لاشعار المتابعين انهم هم من يوجه السياسه العالميه وان هذه الدول تتماشى مع سياسة النظام القطري.