نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
الحوثيون يضربون و يعتقلون الشباب لاحتفالهم بـ«يوم الحب»

فهمي محمد (صدى):
أقدمت عناصر ميليشات الحوثي الإرهابية على ضرب العشرات من الشباب واعتقالهم، يوم الجمعة، بالإضافة إلى شتمهم؛ لاحتفالهم بيوم الحب .

وكشف شهود عيان إن ميليشيات الحوثيين قامت بضرب عدد من الشبان بأعقاب البنادق وكان أحدهم يرتدي قميصًا باللون الأحمر في حي حدة بصنعاء.

وأوضح الشبان الذين تم القبض عليهم أنهم لا يعلمون شئ عن عيد الحب وتصادف ارتداء صديقهم للقميص الأحمر.

كما تعرض مسلحي الحوثيين، ا بالسب والشتم لعشرات الفتيات في ذات الحي لارتدائهن أحذية أو شنطًا نسائية باللون الأحمر، بعد اتهامهن باتباع ” اليهود والنصارى “.

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

زائر
تعديــــــــــل ........ نطالب بإعادة النظر في واقع المجنسين ... تولى الملك البلد وقام بحملة عظيمة لاجتثاث الفساد طالت الكبير قبل الصغير ... وهذا الأمر لن ينكره إلا جاحد ... وبما أن ملف التجنيس هو أحد ملفات الفساد كونه غير مدروس ومبني على المجاملة والواسطة له تبعاته تدفعها الدولة والمواطن حاضرا ومستقبلا من الغش والاحتكار وامتصاص ثروات البلد وتهجيرها ومحاولة تقسيمه على أساس طائفي وتضييع موروث أهله واستغلال المال والإعلام للوصول لأجندتهم والتباكي إظهارا للضعف وقلة الحيلة ... فإعادة النظر في واقع كل مجنس ومخالفاته وتجاوزاته وفكره وانتمائه وكيفية حصوله على الجنسية وتقسيم الجنسية إلى ثلاثة أقسام أ و ب و ج لكل فئة التزاماتها ومميزاتها يجعل كل رويبضة تتراجع عن فكر معين أو خبث تحمله ضد البلد وأهله ... ولن يتوقف الأمر عند الشيشكلي ( كل له من اسمه نصيب ) ومحاولتها إنقاص دور الدولة تجاه رعاياها فقد سبقها بن لادن وخاشقجي والفقيه الكلب النابح
🍵لَسِتٌ مًحًروٌمًهّ وٌلَيَ رباً رحًيَمً ☕
🙆‍♀️🙆‍♀️🙆‍♀️
ابو محمد
طيب ..