• الإثنين 24

    فبراير

بالصور.. النصر يخطف فوزًا صعبًا على الاتفاق

بالصور.. النصر يخطف فوزًا صعبًا على الاتفاق
ماجد محمد(صدى):

تمكن نادي النصر من الفوز على نظيره الاتفاق، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخطف المغربي عبدالرزاق حمدالله، هدف الفوز على الاتفاق في الشوط الأول من المباراة، بعد انطلاقة رائعة من النيجيري أحمد موسى لاعب النصر من الناحية اليسرى واخترق منطقة جزاء الاتفاق دون قوة من الدفاعات، في الدقيقة 35.

وسعى الاتفاق فيما تبقى من عمر اللقاء في العودة مرة أخرى ولكن تمكنت دفاعات النصر وحارسه من التصدي لهذه المحاولات والحفاظ على نقاط اللقاء.

ووصل رصيد النصر إلى 33 نقطة في صدارة الدوري مؤقتًا، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر من الدوري.

 


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 812 ] نشر منذ شهر واحد

مؤقتا 😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅يعني الطواقي اللي ماكمل ٧٢ ساعه متصدر ماكان مؤقتا والمهم من هذا كله صدر المجلس لرجال واستعاد النصر عرشة …

ونفسي كتبت ياماجد يوم تصدر الهلال انه مؤقت بس إنتهى الدور الأول بالصدارة 👍😍😍😍😍

[ عدد التعليقات: 389 ] نشر منذ شهر واحد

مع اني هلالي احب اعترف واقول النصر داعس وفارك خشم الهلال وبصراحه بطولتنا غير شرعيه من يد النزهان لدعم اسكوبار والمليار ونص ودعم مفتوح من تركي ال الشيخ صراحه فريقنا يفشل وصرت استحي اقول قدام زملائي النصراويه اني هلالي 😕 ‎

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ شهر واحد

الله يسلم الدفع الرباعي

[ عدد التعليقات: 8098 ] نشر منذ شهر واحد

مبروك للنصر الفوز * والى الأمام دائماً إن شاء الله ***

[ عدد التعليقات: 23936 ] نشر منذ شهر واحد

مبروك وان شاء الله صدارة حتى الفوز بالدوري