• السبت 22

    فبراير

بالفيديو.. زفاف أسطوري في الرياض بتكلفة مليون ريال

بالفيديو.. زفاف أسطوري في الرياض بتكلفة مليون ريال
حمود العنزي(صدى):

أظهر مقطع فيديو متداول حفل زفاف أسطوري في الرياض، حيث شمل الحفل عددا من الفقرات عكست بذخ  كبير وعروض خطفت الأنظار، كما رصد المقطع المتداول لحفل الزفاف المثير فقرات راقصة على أغاني أجنبية  قامت بها فرقة من الراقصات.

ووفق ما جاء في الفيديو فإن الحفل بدأ بعرض راقص للفرقة مع دخول العريس، ثم زفة للعروس وإستكملت الفرقة عروضها الراقصة إحتفالا بالزفاف.

وأثارت مائدة العشاء التي صنفت بالأكثر بذخا إعجاب رواد السوشيال ميديا، حيث قدمت فيها جميع الأصناف بالإضافة للفرقة الراقصة التي تواجد الفنان عايض والفنانة ميرنا لإحياء حفل الزفاف، حيث قدرت تكاليف حفل الزفاف بمليون ريال.


33 تعليق

[ عدد التعليقات: 1732 ] نشر منذ شهر واحد

المهم ، هل خرجت ضريبة المليون

[ عدد التعليقات: 8075 ] نشر منذ شهر واحد

لا حول ولا قوة إلا بالله ***
*
اللحين صااار البذخ والتبذير يعجب ***؟؟؟!!!!!!!!!!!
*
الله يرحم الحال بس ***

[ عدد التعليقات: 54541 ] نشر منذ شهر واحد

مافيها شي أنا مستعد أدفع المليون كتكلفة لحفل زفافي
بس وين البنت الي تستاهل🤔
تعال شف لقيمات الي مهورهن80ألف
قسم باالله شي يفشل🤢

[ عدد التعليقات: 449 ] نشر منذ شهر واحد

الله واكبر يا قرني رح سدد اقساط الاكسنت اولا ثم تزوج بمليون انت حدك !!!! ولا بلاش استغفر الله. احفظ لسانك عن الناس

[ عدد التعليقات: 1422 ] نشر منذ شهر واحد

يالقرني جاي تنتقد 80 الف ريال مهر وجاي تقول مستعد اكتفل بمليون ريال تكاليف انت صاحي ؟؟؟؟ من كلامك واضح ان سيارتك ترسل بدون طيس

[ عدد التعليقات: 94227 ] نشر منذ شهر واحد

الفسق شين وعواقبه وخيمه ..

[ عدد التعليقات: 369 ] نشر منذ شهر واحد

الله يسعدهم ويوفقهم طالما لديهم الملايين فهم احرار فيما يملكون والمثل يقول مد رجلك علي قد فراشك اللي عنده المال الوفير يحمد الله واللي ماعنده عليه بالصبر (وبشر الصابرين)

[ عدد التعليقات: 369 ] نشر منذ شهر واحد

الله يسعدهم ويوفقهم طالما لديهم الملايين فهم احرار فيما يملكون والمثل يقول مد رجلك علي قد فراشك اللي عنده المال الوفير يحمد الله واللي ماعنده عليه بالصبر (وبشر الصابرين)

[ عدد التعليقات: 5752 ] نشر منذ شهر واحد

اللهم لاتؤاخذنا بما يفعلون
اللهم ادم علينا الامن والامان
اللهم لا تسلبنا نعمك وفضلك
اللهم اصلح احوالي وردنا اليك رردا جميلا

[ عدد التعليقات: 3519 ] نشر منذ شهر واحد

وبعد3 شهور يطلق يقول جتني عين .
اتمني من مكافحة الفساد مراقبة العريس وابوھ احتمال في شبه فساد بالثورة التي يملكها .
واتمني من النيابة العامة التركيز علي حسابات المعرس وابوھ احتمال في شبه غسيل اموال .
اخر شي يقبضون علي انا

[ عدد التعليقات: 3519 ] نشر منذ شهر واحد

يالقرني عندما اثيوبيه توها اسلمت ويش رايك تكمل نص دينك

[ عدد التعليقات: 54541 ] نشر منذ شهر واحد

خلها لك يامحمد
ماجبت طاريها الا وهي من قدرك وذوقك 😉
بعدين ياتنكه
(عندنا) تكتب هكذا مو عندما
أعدمت أم اللغة يارجل 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

[ عدد التعليقات: 18036 ] نشر منذ شهر واحد

والله اشوف ناس تتكلف ويحملون نفوسهم فوق طاقتها عشان يرضون الناس .. اهم شي التوفيق والله 😕

[ عدد التعليقات: 1254 ] نشر منذ شهر واحد

ههههههههه
مبن الي حسب التكلفه ؟
وطعها مليون
يا عالم فكونا
وبس

[ عدد التعليقات: 1254 ] نشر منذ شهر واحد

سبحان الله
شوفك يالقرني
كاتب (عليه) (علبه) انت نكبت ام اللغه؟؟؟
يا علبه
والاثيوبيه
لعلها عند خالقها
افضل
من وجهك انت ومحمد .بلاشيء عنصريه
يا
عالم م تخل ف

[ عدد التعليقات: 18036 ] نشر منذ شهر واحد

هلا بك يا قلبي ونشعتي انتي 😂❤️
بخير الحمد لله كيفك انتي !
البرد ذا السنه لعب فينا لعب الله يرحمنا بس وكيف برد الجنوب بالله 😩

[ عدد التعليقات: 46574 ] نشر منذ شهر واحد

الحمد لله طيبة جعلك بخير ويعافيه الله يكتب لنا الخير في كل ما يريد
الأجواء متقلبه شمس على غيوم ضباب والحمدلله

[ عدد التعليقات: 46574 ] نشر منذ شهر واحد

الحمد لله طيبة جعلك بخير ويعافيه الله يكتب لنا الخير في كل ما يريد
الأجواء متقلبه شمس على غيوم ضباب والحمدلله

[ عدد التعليقات: 18036 ] نشر منذ شهر واحد

يقولون البرد بيجلس لرمضان والله اعلم إذا جد بنجلط 😂😩
الحمد لله بس

[ عدد التعليقات: 34101 ] نشر منذ شهر واحد

مبروك

[ عدد التعليقات: 82 ] نشر منذ شهر واحد

خلووه ينبسط ويتهنى
هي ليله في العمر…

ليه العالم زعلاانه…؟؟…

نقول له اااالف مبرووك….

[ عدد التعليقات: 79 ] نشر منذ شهر واحد

السعادة الحقيقية ..
والفرحة الصادقه ..
تأتي من إدخال الفرح والسرور
على قلوب المحرومين والضعفاء ..
تأتي من الإحسان إلى من فقدوا أسباب الحياة الكريمه ..
تأتي .. من قضاء حوائج الناس ..
وليست من تبذير المال والعبث به ..
إن الله الذي أعطانا هذا المال ..
سيسألنا عنه ..
من أين إكتسبناه ..
وفيما أنفقناه ..
كل شيء .. صغير أم كبير ..
سنحاسب عليه ..
ديننا يأمرنا أن نظهر نعمة الله علينا ..
ونشكره عليها ..
ونقوم بما يجب علينا في هذا المال للأخرين ..
أما أن تصل الأمور إلى العبث بالمال
وإنفاقه فيما يغضب الله ..
بينما هناك محرومين ينظرون إلى ذلك العبث
ويتمنون لقمة عيش ..
أو سكن يأويهم ..
أو قضاء دين يؤذيهم ..
فهذا هو الخطأ الذي يجب الإبتعاد عنه
وتصحيح مسار الإنفاق .

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ شهر واحد

وين هيئة الفساد عنهم

[ عدد التعليقات: 2126 ] نشر منذ شهر واحد

هذا ولا شي عند زواجات حضارم جدة وبعدين اغنياء عادي عندهم وكانها ولا شي هم ينظرون من يحضر من كبار الشخصيات اللي وراها أكثر من الملائين بعلاقاتهم

[ عدد التعليقات: 16513 ] نشر منذ شهر واحد

نعوذ بالله من سوء المنقلب