نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
بالفيديو.. ظهور صادم لفنان مصري شهير بعد إصابته بـ«الرعاش»: «بقى يجيلي كوابيس»

القاهرة (صدى):
تعاطف الجمهور مع الفنان يوسف فوزي بعد ظهوره في حوار مع أحد الصحف المصرية وهو يعاني من شلل الرعاش.

وظهر الفنان المصري في الفيديو وهو يرتعش غير قادرًا على الحديث بشكل سليم، مما أثا تعاطف الجمهور معه بعد هذا الظهور الصادم.

وقال يوسف فوزي إنه منذ إصابته بالشلل الرعاش يحلم بكوابيس أثناء النوم، مؤكدًا على أنه لن يعود للتمثيل ىخاصةً أنه أصبح في الـ74 من عمره.

وكشف الفنان المصري عن تلقيه أعمال تمثيلية لتجسيد دور مريض شلل الرعاش، لكنه رفضها لأنه لا يريد الظهور بهذا الشكل بعد هذا العمر.

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
وعوووووه يا كبدي
أبوخالد-أبها.
على مدى عقود طويلة من الزمن .. لم يستطع الإعلام .. وخصوصا .. المرئي لم يستطع أن يعالج المشاكل الأسريه .. ويحد منها .. ولم يستطع أن يصنع أفلاما للحياة الكريمة التي يجب أن يكون عليها الانسان .. لماذا .. !!!!؟؟ لان أكثر من يؤلفون الأفلام والمسلسلات .. ليس لهم دراية ولا معرفة بالبناء والتربيه .. غالبية الأفلام والمسلسلات.. تدور حول المشاكل والإختلافات .. يتم تكبيرها .. لكن .. لاتجد فيلما واحدا .. أو مسلسلا يعالج مشاكل المجتمع ويوجد لها الحلول . . إن فاقد الشيء لايعطيه .. وهذا شيء طبيعي .. حينما نرى هذه الأفلام والمسلسلات لاتتضمن حلولا ومعالجات للمشاكل أيا كان نوعها .. إن رسالة الإعلام عظيمة وكبيرة لمن يفقهها .. وإن دورها في بناء الأجيال والأمم له أهميته .. ومما يسهل على التربويين إيجاد البدائل والحلول لمشاكل الحياة .. انظروا مثلا .. لكرة القدم خصوصا .. وللرياضة عموما .. كيف يتم إستقدام الخبراء والمتخصصين .. كيف يتم بذل الغالي والنفيس .. كيف تتم معالجة الأخطاء بواسطة المتخصصين واهل الخبره .. كيف يتم تخصيص قنوات فضائية خاصة لها .. لماذا لاتعطى الصناعة والمهن اليدويه .. جزأ مما يتم توليته للفن والطرب وتضييع الوقت .. إن الألة الإعلامية مسئولة مسؤلية كبيره عن النقص والخلل الذي يعاني منه المجتمع .. بسبب تقصيرها في إعطاء القوس لباريها من التربويين والمثقفين .