خلاف حول الأفضل رياضيًا ينتهي بقتل موظف لصديقة بـ «لكمة»

مكسيكو (صدى):
لقي رجل مصرعه على يد صديقه مكسيكي الجنسية، في دبي، وذلك إثر خلاف بينهما حول الأفضل منهما في العمل وممارسة الرياضة.

ووجه المتهم لكمة إلى يمين أسفل رأس زميله فسبب له نزيفاً داخلياً، وكدمات في مقدم الرأس والحاجب الأيسر والأنف، وكسراً بالعظم متسبباً في وفاته.

وجاء ذلك خلال نقاش بين المتهم والمجني عليه حول الأفضل منهما في العمل وممارسة الرياضة، واحتد النقاش وحدث تلاسن بالكلام بينهما ثم تشاجر، إلى أن انتهى الأمر بوفاة المجني عليه.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
1... "الكويت: لفتت دراسة رسمية صادرة عن وزارة العدل إلى وصول عدد ‏حالات الطلاق إلى 8.9 ألف حالة في 2021 بعد أن كانت 7.5 ألف ‏حالة في 2018، بزيادة تصل إلى 1331 حالة.‏" ياضوبنا دخلنا سنة ٢٠٢١ ولمّا ينتهي شهر يناير بعد. وظفوني عندكم مصحح إملاءات الأرقام. هههه 2... "...فيما أظهرت الأرقام الإحصائية تراجعا في حالات الزواج بين ‏المواطنين والمقيمين بنسبة تغير سنوي بلغت 38%، كما ‏تراجعت حالات الطلاق بين المواطنين والمقيمين بنسبة تغير ‏سنوي بلغت 75‏‎%." حالات الطلاق تراجعت ضعفي انخفاض الزيجات. يبدوا ان اهالينا في دولة قطر انتصروا في معركة الترابط الاُسَرِي كما انتصرروا في فك الحصار الرباعي . ظاهرة لا يمكن اغماض العين عنها حتى بإقحامكم حالات المقيمين مع المواطنين فيها، الامر الذي لم تذكروه في أي بلد آخر من بلدان مجلس التعاون الخليجي . نجاحات اخواننا في قطر في تماسكهم الاسري مفروض يكون مفخرا ودرسا يُستوحَى منه ، لا أن يُقلل من شئنه بذكر زيجات وطلاقات المقيمين فيها دون بقية بلدان الخليج. لا اله الا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيى ويميت ، وهو على كل شيئ قدير ، عدد كل ذرة الف مرة .