• الثلاثاء 18

    فبراير

بالفيديو.. البنتاغون يكشف عن مقطع دقيق لتصفية سليماني بصاروخ ورشاش

بالفيديو.. البنتاغون يكشف عن مقطع دقيق لتصفية سليماني بصاروخ ورشاش
واشنطن(صدى):

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاغون»، أمس الجمعة، عن مقطع فيديو دقيق لعملية تصفية قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني.

وأوضح الفيديو، أن عملية القتل تمت بطائرة  AH _64   أباتشي، وبصاروخ هيل فاير؛ لكن بعدها تم فتح الرشاش المخصص للدروع؛ للتأكد من تصفيتهم بالكامل؛ حيث أخذت الجثث تتطاير في السماء.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية، فجر أمس الجمعة، قد أعلنت عن مقتل قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، نائب قائد هيئة «الحشد الشعبي العراقي» الموالي لإيران، في هجوم صاروخي أمريكي استهدف سيارتهما قرب مطار بغداد الدولي.


الوسوم:,

4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ شهرين

للاسف صحيفة لا تحترم عقول متابعيها الفيديو لقصف ونيت ومجموعة في صدوقه هل معقول الارهابي سليماني والمهندس ومرافقينهم وحراستهم يركبون بونيت ..

[ عدد التعليقات: 1732 ] نشر منذ شهرين

من قام بتصفيته وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية.
CIA..بالتعاون مع البنتاغون…بدءا بالحصول على المعلومة الموثقة من العملاء او المخبرين عن تنقلات ومكان تواجد الهدف وبعده فتح النار..جرى تتبع سليماني من مطار دمشق حتى وصوله مطار بغداد.

كما يفعل ” الموساد ” الإسرائيلي..حتى الآن لا تملك أجهزة الاستخبارات العربية مثل هذه التقنية البشرية والمجهزة لتصفية الخصوم، بهذه الحرفية.

[ عدد التعليقات: 1732 ] نشر منذ شهرين

هذا الذي في المقطع قصف حراسة سليماني المرافقة بعضهم حاول الهرب بعدما شاهد تدمير سيارة سليماني ..قتل مع سليماني العديد من التابعين والحراس قيل وصل عددهم 20 منهم لواء و 3 ضباط من الحرس الثوري الإيراني في سوريا

[ عدد التعليقات: 33973 ] نشر منذ شهرين

يبدو ان هذه سياره المرافقين من الحراس للمجوسي الحقير