توفر 8 وظائف حارسات أمن لحملة الإبتدائية بتعليم شرورة

فاطمة المالكي (صدى):
كشفت إدارة التعليم بمحافظة شرورة بالتعاون مع شركة مدهل للحراسات الأمنية ، عن توفر 8 وظائف شاغرة للنساء، للعمل بمسمى (حارسة أمن)، لحملة الشهادة الإبتدائية ويفضّل من لديها مؤهل أعلى .

واشترطت الإدارة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، تحت المسمى الوظيفي ، حارسة أمن (العدد 8 وظائف).

وقالت الإدارة إنه من شروط التقدم للوظائف :

أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية ، أن تكون مسجلة في برنامج ساعد ، الحصول على الشهادة الإبتدائية ويفضّل من لديها مؤهل أعلى ، أن تكون حسنة السيرة والسلوك ، وأن تكون لائقة طبياً.

ولديها القدرة الصحية والبدنية للقيام بمهام عملها ، ألا تكون مرتبطة بوظيفة أخرى ، الالتزام بالسلوك العام وعدم تورطها في قضايا أمنية ، التقيد بالزي المحدد للعمل ، القدرة على التعامل مع الحاسب ، العمل ستة أيام في الأسبوع ، والتقيد بالعمل لمدة (8 ساعات) يومياً.

وأشارت إلى أن الطلبات (مع احضار الأصول للمطابقة): ملف علاقي ، صورة الهوية الوطنية ،صورة المؤهل ، صورة الحساب البنكي ، واستمارة تسجيل ساعد.

مؤكده ، إنه لن يقبل التسجيل إلا عن طريق الرابط الموضح أدناه ، وسيتم التواصل مع المرشحات للحضور يوم المقابلة.

وأضافت أن موعد المقابلة والمطابقة: يوم الثلاثاء بتاريخ 1440/11/13هـ (من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 ظهراً) ، بمبنى القطاعات النسائية.

والتقديم بدأ اليوم السبت بتاريخ 1440/11/10هـ وينتهي يوم الإثنين بتاريخ 1440/11/12هـ ، من خلال الرابط التالي: اضغط هنــــــا .

Time واتساب

أحدث التعليقات