يعتزم جوزيه مورينيو تدريب باريس سان جيرمان،حيث لا يعيش مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل حالياً أحسن أيامه في عالم التدريب، فالمدرب الألماني اكتفى فقط بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعدما كانت جماهير النادي الباريسي تُمني النفس بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي يُعد أولوية النادي منذ عند سنوات.

وانتقد المدرب الألماني في الآونة الأخيرة، بعض لاعبين الفريق وإدارة باريس سان جيرمان، الذي يبدو أنه يتجه إلى التخلص من توماس توخيل في الأيام القليلة المقبلة، وتعويضه ربما بمدرب مشهور جداً في عالم الساحرة المستديرة.

وأكدت مصادر مطلعة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعتزم الإشراف على تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، إذ يريد المدرب “الداهية” خوض تجربة تدريبية جديدة في دوري كروي لم يسبق له التدريب فيه سابقاً.

وبدأ جوزيه مورينيو، الضغط من أجل تولي مهمة تدريب باريس سان جيرمان، كما أجرى عدة اتصالات هاتفية وألمح بأنه متاح لتدريب فريق العاصمة الفرنسية.

واستعمل جوزيه مورينيو، استعمل شبكة اتصالاته الواسعة بهدف بعث رسالة واضحة إلى إدارة باريس سان جيرمان، بأنه المدرب القادر على تحقيق حلم باريس سان جيرمان في التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا.