لم تضم محمد صلاح..مفاجآت في قائمة أسرع 10 لاعبين بالدوري الإنجليزي

ماجد محمد (صدى):
كشفت اللائحة النهائية للاعبين الأسرع في الدوري الإنجليزي، وفقا للسرعة القصوى، عن مفاجآت عديدة.

ومن المفاجآت أن قائمة العشر الأوائل لم تضم النجم المصري محمد صلاح، الذي جاء في المركز الحادي عشر، بسرعة قصوى بلغت 34.95 كم في الساعة.

كما تفوق المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي على زميله في ليفربول صلاح، حيث وصل أوريغي لسرعة 35.04 كم في الساعة، والتي وضعته في المركز الثامن لأسرع اللاعبين.

وفيما يلي قائمة أسرع 5 لاعبين بالدوري الإنجليزي الممتاز:

5- دي أندريه يادلين -نيوكاسل- بسرعة بلغت 35.17 كم في الساعة.

4- ليروي سانيه -مانشستر سيتي- بسرعة سانيه القصوى 35.18 كم في الساعة.

3- روبن فيناغري -وولفرهامبتون- وصلت سرعته لـ35.2 كم في الساعة.

2- كايل ووكر -مانشستر سيتي- سرعته القصوى بلغت 35.27 كم في الساعة.

1- الهولندي تيموثي فوسوم ينساه -فولهام- وبلغت سرعته الأعلى في الدوري لـ35.32 كم في الساعة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
القاسم المشترك بين عزمي انطون بشارة وعائض القرني كلاهما حرامية سروقية لكتب ودراسات ورسائل علمية لدكاترة وكتاب وأدباء آخرين. " قص ولزق" خلال دقائق لتعب كلف اصحاب تلك الكتب والمقالات سنين من عمرهم. كتاب " لا تيأس " للشيخ القرني هو نقل حرفي بنسبة ٩٠% لكتاب " هكذا هزموا اليأس " بما في ذالك مقدمة الكتاب والاخطاء المطبعية كلها مسروقة من صاحبتها الكاتبة سلوى العضيدان، وقد غُرِّم القرني ٣٣٠ الف ريال وتم سحب كتابه " لا تيأس" من السوق. قبل يوم او يومين علّقت هنا في الاخبار تحت عنوان " أنباء عن إقالة عزمي بشارة من مجلس إدارة قناة الجزيرة ". فلا داعي لتكرار التعليق عن ذالك الحرامي واللي كتبَ اخيرا كتاب اسماه " الإنتقال الديموقراطي وإشكالياته ". كتاب مسروق عن كتابين آخرين. نحن في وقت يُكرَم الحرامية والسروقية ويُهان المبتكرين والعباقرة . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .
ابو مصرقع البدوي الرحال
حركه عاديه جدا اخذها حماس فقط