خطوات تسجيل المنشآت فرصها التدريبية أمام الطلاب في برنامج " صيفي "

حمود العنزي (صدى):
أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، خطوات تسجيل منشآت القطاع الخاص لفرصها التدريبية أمام الطلاب والطالبات في برنامج التدريب الصيفي "صيفي" من خلال زيارة الموقع الالكتروني من خلال رابط البرنامج هنا ، ومن ثم النقر على حساب جديد، واختيار حساب منشآت، على أن يتم في خطوه لاحقة تسجيل البيانات الأساسية للمنشأة، والنقر على عباره سجل، ليتم على إثرها إرسال رسالة حساب المنشأة على البريد الالكتروني المسجل، والدخول على حساب المنشأة بعد التفعيل، ومن ثم تسجيل الفرص التدريبية المتاحة لدى المنشأة.

وفي هذا السياق جدد " هدف " دعوته لمنشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية، لعرض فرص التدريب أمام الطلاب والطالبات، من خلال رابط البرنامج، علماً أن التسجيل وعرض الفرص متاح خلال الشهرين المقبلين، في حين سيتم البدء في تنفيذ البرنامج في 4 ذو القعدة 1440 الموافق لـ (07 يوليو 2019).

ويأتي تنفيذ برنامج التدريب الصيفي " صيفي " ، بناءً على الأمر السامي الكريم الصادر برقم (7/ب/2942) وتاريخ 1418/03/01هـ وقرار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رقم (1/1047) وتاريخ 1429/3/8هـ المنظم لعمليات التنفيذ، والذي يلزم منشآت القطاع الخاص التي تستخدم 25 عامل فأكثر بقبول نسبة من الطلبة والطالبات، بهدف التدريب وإكسابهم مهارات وخبرة عملية خلال فترة الصيف.

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد.أبها.
قضيت في عملي عشرات السنين .. لم أسمع كلمة شكر من إدارتي ورؤسائي .. إلا من المراجعين .. ومما أراه من علامات الرضى على وجوههم .. ليس هذا فقط .. بل لقد كنت أعيش الظلم بعينه .. والمعاملة بالعنصرية .. كانت الدورات تعطى لجميع الزملاء .. إلا أنا فقط .. لا أعرف شيئا إسمه دورات .. كنت أرى .. وأسمع مايؤلمني .. ولكن .. كل هذا وغيره لم يكن ليثنيني عن ولائي لوطني وعملي .. وعن أداء الأمانة .. وكم كنت اتألم .. جينما أرى الجميع في سعة من الأمر ويتم التضييق علي في كل شي .. سنين طويلة .. قضيتها وأنا أقاسي العذاب والظلم .. والأذى وكم من مرة .. ذهبت لمنزلي مشيا على الأقدام .. رغم بعد المسافه .. بينما سيارتي عند مقر عملي .. مما كنت أجده من تضييق وأذى حتى إنني أسير ..وأنا شارد الذهن مسلوب الإرادة ظلمات .. بعظها فوق بعض .. وتضييق العيش وأشياء أخرى .. لا أود ذكرها .. لأنها مؤلمة جدا .. جدا .. وقد تسبب تداعيات مؤلمه .. أحملها في صدري .. وبين أضلعي إلى أن يأتي ذلك اليوم الموعود ونتقابل عند من لايخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء عند ملك الملوك .. وقاهر الجبابرة والمتكبرين والظلمه .. يوم تأتي كل نفس تجادل عن نفسها.