بلدية الساحل تكثف جهودها في كافة الاتجاهات للارتقاء بالخدمات البلدية

محمد السعران (صدى):
قامت بلدية الساحل التابعة لمنطقة عسير بمجهودات ملحوظة في كافة الاتجاهات خلال أسبوع تنوعت بين جولات رقابية على المنشآت ونظافة للشوارع والأماكن العامة ومتابعة لبعض المشروعات المقامة .

وقد قامت البلدية خلال الأسبوع الماضي بجولات رقابية على المطاعم والمنشآت الغذائية ضمن برنامج غذاؤكم أمانة ، حيث تم رصد العديد من المخالفات المتعلقة بالصحة العامة وجرى تطبيق لوائح الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين .

وفي إطار تحسين المشهد الحضري قامت بلدية الساحل مُمثلة بمكتب الخدمات بالقحمة بتنظيف الشوارع الفرعية من الشوائب والمخلفات وتنظيف الحشائش البرية النابته على جنبات الطرق والشوارع وإزالة القمامة ، بالإضافة إلى إزالة الأتربة المتوجدة بالشوارع عن طريق عمليات الكنس الآلي واليدوي ، وذلك لمعالجة التشوه البصري .

كما قامت البلدية بمتابعة للمشروعات التي تشرف عليها ، حيث قامت بمتابعة لمشروع إنشاء المسلخ بمركز القحمة والذي تهدف البلدية من خلاله إلى توفير مسلخ بإمكانات عالية للمواطنين دون الانتقال إلى المراكز المجاورة ، بالإضافة لمتابعة أعمال السفلتة في مخططات المنح بمركز الحريضة .

وفي مجال الإهتمام بأماكن الترفيه وإنشاء متنفس للأهالي ،  قامت البلدية بمتابعة أعمال الصيانة بحديقة مركز القحمة تزامناً مع فصل الصيف الذي يكثر فيه خروج العائلات للتنزه والترويح عن النفس .

وفي يوم الأحد الماضي قامت بلدية الساحل التابعة لمنطقة عسير  مُمثلةً في إدارة الخدمات بحملة نظافة للعين الحارة بمركز الحريضة جنوب رجال ألمع وذلك من الشوائب والمخلفات ، حيث تأتي هذه الجهود من البلدية في إطار الاهتمام بهذا المكان باعتباره معلماً سياحياً ومقصداً للعديد من الزوار .

Time واتساب