أمير الرياض يستقبل رئيس هيئة النقل العام

سعيد العجل (صدى):
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم اليوم، معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح، وعدد من قيادات الهيئة .

واطلع سموه الكريم خلال اللقاء على أدوار الهيئة التنظيمية والتشريعية لأنشطة النقل البحري، والنقل السككي، والنقل البري في المملكة، كما تسلّم سموه التقرير السنوي للهيئة، واستعرض خلال اطلاعه عليه أبرز إنجازات الهيئة ودورها في النهوض بصناعة النقل، ودورها في تعزيز فرص الاستثمار تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

كما بارك سمو أمير منطقة الرياض افتتاح فرع للهيئة في مدينة الرياض، لتيسير مهمة تقديم الخدمة للمستثمرين والمراجعين والوصول إلى أكبر شريحة مستفيدة، نظرًا لما تحظى به صناعة النقل من أولوّية، ولاحتياج جميع شرائح المجتمع لخدماتها.

وأعرب الأمير فيصل بن بندر عن اعتزازه بما يتحقق من نجاحات وتطوير في جانب النقل، منوّها بما ستشهده العاصمة الرياض من نقلة قريبة بعد انطلاق منظومتها للنقل العام المتكامل، ودور الهيئة كجهاز تنظيمي لهذه الخدمات الهامة في النهوض بها واستدامتها، في ظل الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابن حزم
عساه سلم
يَالَلَهَ طَلَبَتَﮏ لَاتَزَّعَزَّعَ ثَبَاتَيَ❣
دوري*