استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالأمارة اليوم المخترعة السعودية مريم عبدالله القيسي مشرفة القيادة المدرسية بتعليم تبوك الحاصلة على الميدالية الذهبية والبرونزية في معرض المخترعين في موسكو ” أرخميدس” 2019م .
وأبدى سموه أعجابه بما حققته المخترعة متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح قائلا : أنتي مثال للمرأة السعودية التي يجب أن يرى العالم جهودها وماقدمت وتقدم ، مشيرا سموه الى أن السنوات الأخيرة تشهد بتحقيق المرأة السعودية للعديد من الإنجازات ، موجهاً سموه بالتقديم الدعم وكافة التسهيلات لمشرفة القيادة المدرسية بتعليم تبوك مريم بنت عبدالله القيسي.
عقب ذلك تشرفت المخترعة مريم القيسي بتقديم هدية تذكارية لسموه ونسخة من الشهادات التي حصلت عليها في المسابقة ارخميدس للإختراعات العلمية والعملية.
وقد عبرت ” القيسي” عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز عادتاً استقبال سموه لها حافزا لتقديم المزيد من الاختراعات معربتا عن عظيم أمتنانها لسموه لرعايته واهتمامه بأبنائه المنطقة في جميع المجالات التي يحققون فيها تميزا على مستوى العالم .
وكانت المخترعة ” مريم ” قد اخترعت حقائب السفر المريحة الهادفة الى إيجاد حل للمشكلة التي يعاني منها المسافرين عبر المطارات الدولية والمحلية ، كما أن ” القيسي” تسعى للحصول على براءات إختراع جديدة في مجال خدمة ذوي الهمم العالية ، وجنودنا البواسل بالقوات المسلحة .
يذكر أن ” القيسي ” قد سبق لها الحصول على جائزة سمو أمير منطقة تبوك للتفوق العلمي .