السعودية للكهرباء توفر خدمة الفاتورة الثابتة لتريح المستفيدين في الصيف

نايف السالم (صدى):
أوضحت الشركة السعودية للكهرباء، أن خدمة الفاتورة الثابتة، تُتيح للمشترك تخصيص ميزانية محددة شهرياً مقابل استهلاك الخدمة الكهربائية، بناء على متوسط استهلاكه خلال الـ 12 شهراً التي تسبق الاشتراك في الخدمة، على أن يتم التصفية بعد مرور عام من اشتراكه له أو عليه.

وعدَّدت الشركة، مميزات خدمة الفاتورة الثابتة التي تتمثل في: تخصيص ميزانية ثابتة شهرياً، التصفية نهاية العام، في حال كانت لصالح المشترك تضاف له كرصيد يستفاد منه في الفواتير اللاحقة، وإن كانت عليه يمكن تقسيطها على 12 شهراً مقبلة أخرى في حال الاستمرار بالاشتراك في الخدمة، عدم فصل الخدمة واستمرارها حتى في حال كانت المستحقات الفعلية للاستهلاك أعلى من المطلوب سداده للمسجلين في الخدمة، تجديد الخدمة تلقائياً، ما لم يقم المشترك بإلغاء الاشتراك في الخدمة.

يذكر أن التسجيل في الخدمة يتم من خلال الموقع الإلكتروني للشركة هنــــــــــــــا.. من خلال الخدمات السريعة ومن ثم إدخال رقم الحساب والنقر على زر الحصول على الخدمة، يتم بعدها توضيح المبلغ الثابت الذي سيتم سداده شهرياً طيلة العام من قبل المشترك، كما يمكن للمشترك الحصول على الخدمة أيضاً عن طريق تطبيق الكهرباء للأجهزة الذكية أو الاتصال بمركز خدمة المشترك 920001100 أو عن طريق الحساب الخاص بالعناية بالمشتركين على موقع تويتر، أو زيارة أقرب مكتب خدمات مشتركين.

Time واتساب