فتاة تتهم أسرتها بمحاولة قتل شاب تعرفت عليه بـ " إنستجرام "

دبي (صدى):
أقدمت فتاة في دبي بالإمارات، على اتهام 5 من أفراد أسرتها بمحاولة قتل الرجل الإماراتي، بسبب صداقته مع الابنة بعد أن تعرف عليها عبر تطبيق " إنستجرام "؛ حيث نظرت محكمة دبي الجنائية قضية اختطاف أم وابنيها و3 من أبناء العمومة لشاب إماراتي وتعذيبه بوحشية على مدى عدة ساعات.

وتعرض المجني عليه للطعن، وتم تجريده من ملابسه وحقنه بمادة مجهولة مما جعله يفقد وعيه، إضافة إلى تصويره، فضلا عن تورط العائلة بتعاطي المواد المخدرة، وهددته الأسرة بقطع حلقه قبل أن تلقي به في عيادة طبية، حيث اتصل الموظفون هناك بالشرطة.

ومن جانبه، أوضح الضحية الإماراتي: " لقد ركلوني وضربوني في جميع أنحاء جسدي، ثم سمعت صوتًا يقول إنهم طعنوني في ظهري ولكني لم أكن أشعر بالطعنة في ذلك الوقت " .

وبدأت القصة بمصادقة المجني عليه لفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، عبر تطبيق " إنستجرام " في سبتمبر؛ ليلتقي بها قرب منزل صديقتها، بعد أن طلبت الفتاة منه لقاءها، وكشفت عن تعرضها للاعتداء والتعذيب على يد أسرتها، فاقترح عليها الاتصال بالشرطة.

وأضاف: " التقينا بناءً على طلبها وأخبرتني أنها تتعرض للإيذاء على يد أسرتها، وقلت لها إنها يجب أن تبلغ عنها " متابعًا: " لقد تركتها في مركز شرطة بر دبي ثم غادرت لأنني شعرت بالخوف " .

وإثرها، بدأ يتلقى مكالمات تهديد من أحد إخوة الفتاة، ثم أخبروه أن الفتاة اختفت، وذلك بعد تغيبها عن المنزل، مدّعين أن الأسرة تريد منه مساعدتهم في إيجادها، وعندما وافق على الاجتماع بهم، تم اختطافه واقتيد إلى منزل المتهمين؛ ليتعرض للضرب المبرح وتجريده من ملابسه وتصويره.

Time واتساب