إدارة الرعاية الصيدلية بصحة الرياض تدشن حملة دوائك في رمضان

الرياض (صدى):
إستمرارا لنهج وزارة الصحة في نشر الثقافة الصحية ، أقامت صحة الرياض ممثلة بلجنة التثقيف والأعلام الدوائي التابعة لإدارة الرعاية الصيدلية ، باكورة فعاليتها في حملة ( دوائك في رمضان) ، عبر ركن توعوي و معرض تثقيفي في مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية بمدينة الرياض.

و بإشراف مباشر من سعادة الصيدلي فهد العتيبي مدير إدارة الرعاية الصيدلية بصحه الرياض احتوى المعرض المصاحب للحملة عدد من المطويات و الصور التي تهم المريض في رمضان وتحاكي الطرق الصحيحة لإستخدام الدواء اثناء الصيام ، بالإضافة لتقديم النصائح و المشورة الطبية للزوار عبر كوادر صيدلانية و لوحات توضيحية.

من جهته أكد الصيدلي فهد أن المريض يرتبط بسلوكيات خاصة في شهر رمضان، لذلك ظهرت أهميّة التثقيف الصحي والدوائي حول كيفيّة الوقاية من الأمراض والمحافظة على إستقرار الجرعات الموصوفة، و هو ما يمثل الهدف الأساسي للحملة كما نقدم الشكر لإدارة مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية لتسهيلهم مهمة عمل اللجنة ،و لما فيه من المصلحة العامة.

بقي الإشارة أن حملة ( دوائك في رمضان) مستمرة طيلة الأيام المقبلة عبر معارض مؤقته تستهدف المرضى و الزوار في عدد من المستشفيات و المجمعات التجارية.

Time واتساب