وصول جيمس سييرا 2019 الجديدة كليا لأسواق الشرق الأوسط

أميرة خالد (صدى):
كشفت شركة السيارات العالمية " سييرا " عن وصول مركبة جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً إلى صالات عرض وكلاء جي ام سي – GMC في مختلف أنحاء أسواق الشرق الأوسط .

تأتي عائلة سييرا الجديدة كلّياً للعام 2019 بمقصورة كبيرة من صفي مقاعد وأربعة أبواب (Crew Cab) ، وهي تتضمّن ستة طرازات مختلفة كل منها يعبّر بقوّة عن المزايا التصميمية الرائعة والقدرات العالية وخصائص الاتصال المتطوّرة التي يضمّها .

ويشهد الجيل المقبل من عائلة سييرا طرح فئتي تجهيزات جديدتين تكمّلان مجموعة الطرازات ضمن فئات تجهيزات :

جرى تطوير طرازات جمس سييرا 2019 الجديدة كلّياً بتصميم هيكل Crew Cab للعام 2019 بهدف تلبية الاحتياجات والخيارات المفضَّلة لعملاء جي ام سي كثيري المتطلّبات ، وهي تأتي مع ميّزة الدفع بالعجلات الأربع 4WD وصندوق خلفي واسع بجحم خمسة أقدام وثمانِ إنشات .

خضعت سييرا الجديدة كلّياً لعملية إعادة تصميم كاملة وقد أصبحت الآن أكبر من كافة النواحي ، وهذا يشمل قاعدة عجلات أطول وجسم أطول بنسخة Crew Cab ذي صفي مقاعد وأربعة أبواب للمقصورة ، مما يقدّم حوالي 8 سم إضافية لركّاب المقعد الخلفي لوضع أرجلهم براحة وذلك بالمقارنة مع الطراز السابق ، أما مظهرها المهيب فيرتكز على أسس بارزة تشمل الهيكل القوي الذي يتضمّن رفارف مصقولة وغطاء طويل ومؤثّر للمحرّك يحوي في المقدّمة شبكاً أكبر وأكثر جرأة من سييرا السابقة.

خيارات المحركات المتوفرة على مركبات جمس سييرا 2019 في أسواقنا العربية :

محرك V6 سعة 4.3 لتر يولد قوة 285 حصان و 413 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر مع تيربو يولد قوة 310 حصان و 472 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران .

جميع خيارات المحركات السابق ذكرها مزودة بـ قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

وستتوفر نسخة سييرا AT4 مع محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

يقدّم طراز سييرا دينالي 2019 الأرقى ضمن المجموعة تقنيات هي الأولى ضمن فئتها مثل ؛ الباب الخلفي المبتكَر MultiPro Tailgate ، ومرآة الكاميرا الخلفية (Rear Camera Mirror) ، بالإضافة إلى تعزيزات حصرية للشاصي مثل التحكّم المتكيّف بالركوب (Adaptive Ride Control) ، وعناصر تصميمية وداخلية حصرية راقية.

من جهته، يضع طراز سييرا Elevation الجديد نفسه على مسافة من باقي أشقائه في عائلة جمس سييرا 2019 عبر مستويات التطوّر المثيرة التي يتمتّع بها ومظهره القوي الملفت ، وهذا يشمل مسكات أبواب ومصدّات وإطار شبك بميّزة اللون الأحادي ، وتعزّز مظهره أكثر إضافات خارجية سوداء شاملة الشبك ووصلات القطر وتجهيزات النوافذ الجانبية وعجلات الألمنيوم الاختيارية باللون الأسود اللامع حجم 20 إنش ، كما يتوفر قياسياً نظام اختيار مستوى الجر (Traction Select System).

بدورها، تتشابه مواصفات طراز SLE مع طراز Elevation الجديد ، وهي تقدّم باقة من المزايا البارزة مثل التحكّم بالسرعة ، كاميرا رؤية خلفية ونظام معلوماتي ترفيهي معزَّز من GMC مع شاشة مائلة قياس 8 إنش جاهزة لتقنية Android Auto™ ومتوافقة مع تقنية Apple CarPlay™.

أما طراز SLT فيرتكز على هذا ليضفي خصائص قياسية أخرى مثل نظام تشغيل المركبة عن بعد ونظام معلوماتي ترفيهي ، إلى جانب عدد من الخصائص الأخرى.

Time واتساب

أحدث التعليقات