أكد نائب وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، خلال زيارة رسمية إلى موسكو، أن تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط هو من أهم أهداف السعودية

وأوضح الأمير خالد بن سلمان: ” سندعم كافة الجهود الهادفة إلى تحقيق الاستقرار في المنطقة و العالم “؛ مؤكدًا:” ‏إيران تستمر في نهجها بدعم التطرف والإرهاب”.

وأضاف: ” الشعب الإيراني أول ضحايا سياسات نظامه الداعمة للإرهاب” متابعًا: ” سنتصدى لقوى الإرهاب و التطرف مهما كلفنا الأمر”؛ فيما قال أن:” ‏ميليشيات الحوثي تتجاهل الحل السياسي وتخرق القرارات الدولية “.

وتابع:‏ ‎” هدفنا تحقيق الاستقرار للمواطن اليمني في ظل حكومة شرعية “؛ مستطردًا: ” ملتزمون بمكافحة الإرهاب إقليميا ودوليا على كافة الأصعدة “.

وكان الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، ثد وصل برفقة والوفد المرافق له، أمس الثلاثاء، إلى روسيا في زيارة رسمية للمشاركة في مؤتمر الأمن الدولي الثامن في موسكو وعقد لقاءات عدة.

وكان في استقباله، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الدكتور رائد قرملي، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء المهندس الركن طلال العتيبي، والملحق العسكري لدى روسيا العميد الركن محمد المطيري، ونائب رئيس الأركان العامة بوزارة الدفاع الروسية اللواء اندريه كولسينكوف، وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.