بالفيديو.. غضب واستغاثات من مذيعة " mbc " لتعرضها للتعسف بمطار بيروت

بيروت (صدى):
عبرت الإعلامية المصرية، سالي عبد السلام، مقدمة برنامج " كلام نواعم" عن غضبها؛ حيث استغاثت من مطار بيروت بالسفارة المصرية؛ بسبب تعسف أحد الضباط اللبنانيين معها ووالدتها.

وقالت الإعلامية المصرية: " أنا الآن في مطار بيروت منذ 4 ساعات طائرتنا جاءت الساعة الـ 7.30 مصر للطيران.. ووالدتي تجلس من التعب ولم يحضروا لها طبيبًا " مضيفة: " الضابط أخذ مني الباسبور وأوقفني في الطابور 3 ساعات عشان الشريط مش عارفة متشال، بعدها جاء يزعق لوالدتي".

وأضافت: " أخذت باسبوري لكن لم يعطني باسبور والدتي.. مش عارفة أرجع مش عارفة أعمل أي حاجة.. أنا مش عايزة أجي البلد دي تاني خلاص.. أنا هنا يا جماعة لو مش هيحترموني أنا مش عايزة أجي لبنان تاني، أنا عايزة حد يتصرفلي أنا عايزة أوصل " .

وتابعت:" أنا عايزة ارجع بلدي حالاً ومش عايزة ادخل البلد دي تاني! أنا محدش يزعق لأمي وتعيط ويتركنا 4 ساعات واقفين طابور بالمطار وأخد الباسبور وعايزني اعتذر ".

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد-أبها.
قيادة السياره.. ليست مجرد تحريك للسياره.. والسير بها في الطرق.. الموضوع اكبر من ذلك بكثير.. حيث ان تعلم قيادة السياره.. وتحريكها من مكانها.. امره بسيط،.. لكن المشكلة في حسن التعامل مع الاخرين.. وعدم الاحتكاك بهم والاعتداء عليهم.. والتعامل مع الانظمه واللوائح التي يجب تطبيقها والالتزام بها اثناء قيادة المركبات.. الرجال يجدون صعوبة في التعاطي والالتزام بالانظمه.. وسرعة التفاعل معها والتصرف الحكيم في الاوقات الحرجه.. واتخاذ القرار الصائب في لحظات.. وربما جزء من الثانيه.. لكي يتلافون الحوادث والاخطاء.. والتي ربما كان بعضها مميتا.. لاسمح الله.. ومما لاشك فيه.. ان المرأة عاطفية.. تتفوق على الرجل برحمتها وشفقتها.. مما يكون عائقا ومعطلا لها لاتخاذ قرار يتصف بالشده .. ربما يتسبب في بعض الضرر.. يكون الرجل اقوى تحملا لمثل هذا القرار القاسي.. بما وهبه الله من تكوين نفسي اقوى من المرأة في مثل هذه المواقف الحرجه.. ولذا.. ينبغي ان تبتعد النساء عن القيادة في الخطوط السريعة.. قدر الامكان لصعوبة الوضع فيها.. وان كان ولابد من السير فيها.. فليكن بعد التدريب المكثف.. الشامل بالتوجيهات من مرافق حكيم.. يحسن التوجيه والتعليم.. والتنبيه لمواطن الخطر.. في الدخول للطرق السريعه.. والخروج والالتفاف فيها.. حفظ الله الجميع من كل مكروه.