ملتقى يقيمه مستشفى الملك سلمان للمرضى وذويهم بمشاركة القطاعات الحكومية بغرب الرياض

سعيد العجل (صدى):
تحقيقا لرضا المرضى والمراجعين وذويهم في مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز بالرياض عملت إدارة تجربة المريض على مشروع لتذليل كل العقبات والتحديات التي تحول دون تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى والوصول إلى مستويات عالية من الرضى عن الخدمات المقدمة تتناسب مع تطلعات المرضى واحتياجاتهم وذلك بإقامة ملتقى بعنوان (من اجلكم نلتقى لنرتقي ) بقاعة المحاضرات الكبرى برعاية مدير مستشفى الملك سلمان بالرياض د. عبدالدائم بن محمد العنزي

وقد رحب مدير المستشفى بالحضور وشكر استجابتهم للدعوه وأشار بأنة انطلاقا من حرص مقام الوزاره ممثلة في التجمع الصحي الاول بقيادة الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور صالح التميمي تحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ ، فإن الملتقى يركز على إشراك المجتمع من الجهات الحكوميه والمرضى وذويهم في الخطط التنموية والتطويرية للمستشفى، وذلك باستطلاع آراءهم ومقترحاتهم سعيا لتحسين وتجويد الخدمة الصحية المقدمه ، واستطرد قائلا أن ادارة المستشفى من خلال فرق العمل الطبية والفنية والإدارية تعمل على مدار الساعه لتقديم خدمه صحية للإرتقاء لتطلعات المرضى وذويهم.

وذكر نائب مدير المستشفى الدكتور خالد القحطاني بأن سهولة حصول المرضى على خدمة صحية بأرقى المعايير خلال رحلتهم العلاجية قبل وأثناء وبعد الحصول على الخدمة تعزز من صحة الفرد والمجتمع وتحقق رضاهم.

وأشار المساعد للخدمات الطبية الدكتور علي الجمعه بأنه يتوجب على مقدمي الخدمة الصحية إشراك المرضى في خطتهم العلاجية وتحسين التواصل الفعال مع المرضى وذويهم وتلبية احتياجاتهم وهذا ما نسعى لتحقيقه.

وأضاف المشرف على الملتقى الدكتور علي القحطاني بأن تجربة المرضى أصبحت هدفا استراتيجيا للمستشفى لقياس كفاءة وتحسين الأداء، من خلال تعزيز مشاركة المجتمع كعنصر فاعل في النظام الصحي وفي تقييم وتصميم الخطط الآنية والمستقبلية للمستشفى.

 

Time واتساب