كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عبر موقعها الإلكتروني توفر 4 وظائف شاغرة للرجال، للعمل بالهيئة بمدينة الرياض، بمسمى (مدير مكتب Office Manager)، مشترطة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

وأوضحت ” الاتصالات ” أنه يجب أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص العلاقات العامة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص آخر ذي صلة، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال؛ بينما تشمل المهام: وضع أهداف موظفين السكرتارية بما يتماشى مع المسؤوليات المناطة بهم.

وشملت المهام: مراجعة واعتماد تنسيق جدول المواعيد والمقابلات مع إعداد خطة أسبوعية تتضمن جدول الأعمال، وإعداد ومراجعة الخطابات والمكاتبات قبل العرض على نائب المحافظ، والتأكد من حفظ وصيانة جميع الملفات الخاصة بالمكتب بشكل يضمن سلامتها وسرعة الوصول إليها عند الحاجة.

وأضافت: مراجعة أعمال استلام وتسجيل البريد الصادر والوارد والفاكس وفهرسة هذه المستندات قبل عرضها، ومراجعة أعمال استلام وإرسال رسائل البريد الالكتروني والفايل نت وفهرسة هذه الرسائل، وحضور الاجتماعات والجلسات التي يكون نائب المحافظ طرفاً فيها والعمل على توثيقها، ومراجعة التحضير للاجتماعات وتنسيق وتجهيز كل الوثائق والمستندات التي تخص موضوع الاجتماع.

وتابعت: مراجعة تنظيم وفهرسة التقارير الداخلية الواردة من الإدارات والأقسام الأخرى قبل عرضها ومتابعة قرار نائب المحافظ بشأنها وتسجيلها في السجلات الخاصة بها، بينما من المهارات المطلوبة: معرفة وإلمام بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والقدرة على صياغة التقارير ومحاضر الاجتماعات بطريقة تعبيرية مناسبة، ومهارات التنسيق وتوزيع الأعباء، وإتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، ومهارات ممتازة في استخدام تطبيقات الحاسب الآلي.

وأشارت الهيئة، إلى أن التقديم متاح حيث بدأ يوم الاثنين 2019/03/11م وينتهي بتاريخ 2019/03/17م، وذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي:هنا