• السبت 18

    يناير

نادين البدير: «حنعلمكم السواقة على أصولها لأنكم ما تعرفوا تسوقوا»

نادين البدير: «حنعلمكم السواقة على أصولها لأنكم ما تعرفوا تسوقوا»
علي القحطاني(صدى):

تحدثت الإعلامية نادين البدير، عن موقف إحدى المواطنات معها أثناء القيادة، معلقة «حنعلمكم السواقة على أصولها لأنكم ما تعرفوا تسوقوا».

وقالت نادي البدير : «حدث معي شيء لم أصدقه، لأول مرة من بداية السماح بالقيادة أحد السائقين يقف ليفسح لي المجال عند تقاطع وأكتشف انها سائقة سيدة، أشرت لها بيدي أشكرها وردت التحية».

وأضافت: «حنعلمكم ايتيكيت الشارع العام، وحنعلمكم السواقة على أصولها لأنكم ما تعرفوا تسوقوا، سينتظم المرور مع الوقت بوجود السيدات ».


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1190 ] نشر منذ شهر واحد

الله لا يحلل ولا يبيح من فتح علينا هذا الباب..

[ عدد التعليقات: 106 ] نشر منذ شهر واحد

كيف حال اسفل السيارة عسى ااكفرات سليمة

[ عدد التعليقات: 116 ] نشر منذ شهر واحد

انا اشوف الحل للتخلف بالسواقة تدبيل المخالفات لثلاثة اضعاف ، عشان تخلي الجحلط يداومون على ليموزين او كريم اوفر لهم .. وكذلك ادراج التجاوز الغير نظامي وعدم اعطاء الاولوية للقادم من اليسار و لسالكي الطرق الرئيسية في لائحة العقوبات التي تكون عقوبتها بالحد الادنى 2000 ريال .. لان الجحلط زادو وبحتاجون تربية

[ عدد التعليقات: 32605 ] نشر منذ شهر واحد

موافقين متى نبداء التعليم

[ عدد التعليقات: 33 ] نشر منذ شهر واحد

يا ووووو
عسى يدبلون النصايب على قبرك
لناس ماهم مثلك اغنيا تدبل المخلافات عليهم يااا … ليكون انت من نفس الصنف جحلطي او مدري بحلطي🤣🤣

[ عدد التعليقات: 2117 ] نشر منذ شهر واحد

الهيكل. العظمي. تبي تعلمكم السواقه. من أراد التعلم يذهب للعص. ام عصاقيل. آخر زمن. تسرقون بالتنوره. والا بالبنطلون. انتبهي لا تطيرين. يا الهيكل العظمي

[ عدد التعليقات: 218 ] نشر منذ شهر واحد

طيب علموا انفسكم اول اصول الحفاظ على البيت و العائلة و دينك .. وثاني شي كيف اعلامية و تتلفظ بهذه الملافظ كيف تتكلمي كذا .. المفروض تنتقي ملافظك و تكوني محنكه اكثر .. «حنعلمكم السواقة على أصولها لأنكم ما تعرفوا تسوقوا».السواقة لو خليتها قيادة افضل .. قال اعلامية اجلسي في بيتك افضل لكي .. اسلوب مستفز و خالى من ادب الحوار ..